ألعاب الفيديومقالات الألعاب

باتلفيلد V : أمور عليك معرفتها قبيل الكشف الرسمي

بعد  الكشف الرسمي عن اسم باتلفيلد الجديدة، تم نشر أولى المعلومات عن اللعبة من خلال تدوينة رسمية.

فدعونا نقرأ أبزر النقاط لنأخذ فكرة أفضل حتى ولو كانت بسطية على ما الذي ينتظرنا في لعبة باتلفيلد V:

1- تجربة باتلفيلد جديدة:

تتمثل اللعبة المرتقبة في تجربة جديدة كليّاً مع الحفاظ على أهم العناصر التي لا طالما أحبّها عشّاق سلسلة باتلفيلد، حيث أن لكل معركةٍ تجربةٌ خاصة تميّزها عن غيرها ضمن أحداث وعناصر لعبٍ غيّر متوقعة. ترقبوا التحديّات الجديدة التي سوف تغيّر مفهوم الحرب في باتلفيلد V.

2- إطار زمكاني جديد:

قدمت لعبة باتلفيلد 1 سابقًأ التجربة الأمثل لأجواء وإطار الحرب العالميّة الأولى. إلا أن باتلفيلد V ستقدم تجربةً جديدة في إطار زمكانيٍ مختلف. إذ سيقدم الكشف الرسميّ اللمحة الأولى على الجزء الجديد من اللعبة.

4- لحظات غير مسبوقة في طور اللعب الجماعي Multiplayer:

يمكن للاعب أن يتوقع المعارك الضخمة فسيحة المساحة في أي لعبة Battlefield ، إلا أن الجزء القادم سيعمل على نقل هذه التجربة الى مرحلةٍ جديدة وأكثر ضخامة. فاستعدوا لطور لعب جماعيّ يتنقل بين الخرائط وأطوار اللعب المختلفة، ما يقدم بدوره تجربةً أكثر تنوعًا وتشويقًا من ذي قبل.

5- تجربة صوتية منقطعة النظير:

لا طالما كانت لعبة Battlefield رائدةً في مجال الصوتيّات من حيث تجربة اللعب. حيث لن تكون باتلفيلد V أقل من ذلك أبدًأ، لذا ترقبوا التجربة الصوتيّة المذهلة التي تقدمها بيئات لالعب المختلفة في Battlefield V قريبًأ.

6- أطوار وتجارب لعب جديدة:

يمكن القول بأن طور Operations الذي قدمته Battlefield 1 قد لقيَ ترحيبًا واقبلاً واسعًا من قبل الأغلبية الساحقة من اللاعبين. فهل ستشهد Battlefield V عودة هذه التجربة التي ترتكز على العمل التعاونيّ بين أفراد الفريق؟ تابعوا الكشف الرسميّ لتعلموا الإجابة الشافية حول ذلك.

7- تغييرات على أسلوب اللعب:

من المؤكد أن الجزء القادم من اللعبة سيحمل في طيّاته جملةً من التغييرات على أسلوب اللعب، وأهمها آلية عمل الأسلحة والبنادق بصورةٍ عامة، مقارنةً مع Battlefield 1. لذا ننصحكم بعدم الرمش للحظة أثناء الكشف الرسميّ عن Battlefield V

باتلفيلد 20188- المقدم Trevor Noah:

لا يعد هذا الكوميديّ ومقدم برنامج The Daily Show عاشقًا للألعاب فحسب، بل يعد أيضًا مدافعًا عنها (يقصد تهكمه على أفكار ترامب المناديّة بحظر ألعاب الفيديو بحجة توليدها للعنف). كما يعد شخصيةً مضحكة وذكيّة، والأهم عاشقًا للألعاب كما أسرد سابقًأ. فلم نجد خيارًا أفضل من Trevor Noah لتقديم العرض الرسميّ.

9- عودة قصص الحرب أو War Stories:

من الحقيقيّ أن Battlefield تركز على كل من طور اللعب الفردي أو القصة وكذلك طور اللعب الجماعيّ الى حدٍ ما. حيث سيتطرق العرض الرسميّ الى عودة قصص الحرب لطور اللعب الفردي / Singleplayer التي عبّر اللاعبون عن اعجابهم بها. لذا حضروا أنفسكم لخوض قصص وتجارب روائية مذهلة لم تحكى من قبل.

10- إجابات على مختلف الأسئلة:

لا يمكن تجاهل كميّة الأسئلة التي تسبب اللغز الأخير في لعبة Battlefield 1 في طرحها. سواء كان ذلك متمثلًا في شيفرة مورس أو لوحة الحصان الأبيّض، فإنه من المؤكد أن المتابعين سوف يلقَون الإجابات السديدة حول الأسئلة التي تدور في رؤوسهم في الآونة الأخيرة.

لا وجود لميزة بريميوم في باتلفيلد V و البديل هو ميزة الدعم الحي المجانية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة