شروحات فورت نايتفورت نايت

خريطة فورتنايت تتحصل على أمكان جديدة

ها قد بدأ الموسم الخامس بالفعل في لعبة فورتنايت باتل رويال، ومعه تأتي جملة من المحتويات الجديدة و التغييرات المختلفة على خريطة اللعبة.

حيث تمّت إضافة موقعين جديديّن يحملان أسماءًا جديدة في عالم اللعبة، وهما منطقة Paradise Palms و Lazy Links، بالإضافة على ذلك تمّ تغيير في أمكان الأخرى وإعادة تصميمها من جديد بحلّة رائعة.
مقارنة بسيطة بين تصميم الخريطة القديم والجديد.

ما يلي قائمةٌ توضّح المواقع الجديدة التي أرفقها الموسم الخامس من اللعبة.

Paradise Palms:

 
 
    تعد هذه المنطقة أكبر التغييرات التي طرأت على خريطة اللّعبة، حيث جفّت منطقة Moisty Mire بالكمال لتتحول الى تسمى Paradise Palms، حيث تتموقع هذه الأخيرة الآن في جوء صحراويّ جديد في الخريطة. وإن تصميم هذه المنطقة يثير الاهتمام، حيث يمكن مشاهدة مجسّماتٍ لبعض الديناصورات على قارعة الطريق، كما أنها تضمّ قريةً تتحلى بطابع الغرب الأمريكيّ المتوحّش. ويجدر الذكر بأنّ الجزء الصحراويّ من الخريطة يمتد شمالًا باتجاه منطقة Lonely Lodge، مزيلةً بذلك مضمار السباق الترابيّ الذي كان موجودًا في منطقة Retail Row.

    Lazy Links Golf:

    وقدم الموسم الخامس أيضًا منطقة جديدة تسمّى Lazy Links، حيث تم استبدالها بالمنطقة التي عرفت سابقًا باسم Anarchy Acres. وتضم هذه المنطقة الجديدة ملعب جولف ونادٍ ريفيّ، الى جانب ملاعب كرة المضرب وغيرها من الأماكن الترفيهيّة.

    Viking Ship:

    كما تحوي المنطقة جبلًا في جزئها الغربيّ، حيث تعلو قمته سفينة Viking يجري من تحتها شلالٌ مائيّ. ومن المثير للاهتمام ظهور مرساة السفينة فقط في المنطقة ذاتها في الموسم الرابع، في اشارةٍ الى تغييرات غير مألوفة ستحدث عمّا قريب، وها هي ذا بالفعل.

    Dusty Divot:

    تعدّ هذه المنطقة فوهةً ظهرت مع نهاية الموسم الرابع، إلا أنها الآن تبدو مغطاةً بالأشجار والحشائش في الموسم الخامس. ويذكر أن هذه المنطقة لم تكن إلّا فوهةً خاليّة لا تحوي سوى مبنىً وأحجار الهوب أو الـ Hop Rocks. لكن سرعان ما بدأت علامات الحياة تزهر في هذه الفوّهة القاحلة طيلة الموسم الرابع، حيث بدأت بعض الاشجار بالظهور فجأةً هنا وهناك وتزداد نموّا كل أسبوع، انتهاءً بالفترة الحالية، حيث أصبحت Dusty Divot منطقة تعجّ بالحياة الخضراء، ما يوفر نوعًا من التغطية داخلها.

    تغييرات الخريطة:

    بدايةً، يمكن القول بأنّ التغيّير الأكثر بروزًا هو الجزء الصحراويّ من الخريطة جنوبًا، كما أن ملعب “كأس العالم” قد تمت ازالته، ويمكن الآن ملاحظة قرية الفايكنج على امتداد الجانب الغربيّ من الخريطة. وبالتالي، يمكن اعتبار ما سبق أبرز التغييرات التي تلقّتها خريطة اللعبة بصورةٍ اجماليّة في موسمها الخامس. وسأواظب على البحث عن مزيدٍ من هذه المواقع والأماكن البارزة طيلة الموسم الخامس.

    شرح كل تحديات الموسم الخامس للعبة فورتنايت

    كيفية الهبوط سريعا في فورتنايت

    الوسوم
    اظهر المزيد

    مقالات ذات صلة