أخبار الهاردويرهاردوير

شركة Thermaltake تكشف عن نظام RGB PLUS Ecosystem مع تقنية التحكّم الصوتي

تعلن شركة Thermaltake الرائدة في تصنيع وإنتاج صناديق الحاسب ومزودات الطاقة وحلول التبريد، عن نظام RGB PLUS Ecosystem مع تقنية التحكّم الصوتي.

وذلك لتوفير إمكانيةٍ عالية في التحكم ومزامنة إضاءة النظام الخاصة بالمستخدم، وتخصيصها من حيث الأسلوب والألوان.

ويعتبر نظام TT RGB PLUS Ecosystem نظاماً ذكياً لإدارة إضاءة الحواسيب المكتبية، حيث يعمل هذا النظام على دمج أحدث تقنيّات إضاءة الـ LED مع نظام تحكمٍ صوتي في برنامجٍ واحد.

وبالإضافةِ لما سبق ذكره، يوفر نظام TT RGB PLUS امكانياتٍ غير محدودة من حيث قدرة التحكم في ألوان الإضاءة، ومزامنتها مع بيئة اللعب والموسيقى وأيضاً مع حرارة المعالج ومع غيرها من منتجات شركة Thermaltake، مثل سلسلة المشتتات الحرارية Riing Plus LED RGB ولوحة التبريد المائي للمعالج المركزي Pacific W4 Plus وكذلك لوحة التبريد المائي الخاصة ببطاقة الرسوميات Pacific V-GTX 1080Ti، وغيرها الكثير.
أمَّا نظام التحكم الصوتي، فَيُسَهِّلُ على المستخدم مهمّة إعداد الإضاءة والتحكّم بها. حيث يتم هذا من خلال ربط تطبيق TT RGB PLUS على الهاتف المحمول مع برنامج TT RGB PLUS على الحاسب الشخصي من خلال استخدام شبكة اللاسلكي WiFi، ومن ثم يمكن للمستخدم أن يتحكم بإضاءة النظام الخاص به من حيث الألوان ووضعيات الإضاءة وسرعة تغيرها وغيرها من الأمور والإعدادات، وذلك ببساطة من خلال التحدث عبر التطبيق لتنفيذ هذه الأوامر.

هذا ويذكر بأنّ التطبيق متوافرٌ حاليًا فقط لأجهزة iOS، كما يتطلب هذا الأخير توافر برنامج TT RGB PLUS Software بإصدار 1.1.5 أو أحدث، وذلك لضمان التوافقية بين كل من تطبيق الهاتف وبرنامج الحاسب الشخصي.

ومن المتوقع أن يتم إصدار التطبيق على أنظمة الـ Android قريباً. كما يمكن تحميل برنامج TT RGB PLUS من خلال موقع Thermaltake الرسميّ.

ملاحظة: يتطلب التطبيق إصدار 10.0 أو أحدث من ذلك لنظام iOS. كم يتوافق التطبيق مع أجهزة iPhone و iPad وكذلك iPod Touch.أ

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة