أخبار الهاردويرهاردوير

إصدار المبرد المائي Deepcool Castle RGB

إنّ شركة Deepcool Gamerstorm الرّائدة في مجال تصميم وتصنيع أنظمة تبريد المعالجات المركزيّة لأكثر من 20 عامًا، تسعى دائمًا نحو الإبتكارات الأكثر تطورًا لتوفير أفضل حلول التبريد المتعلقة بالحواسيب الشخصيّة لجميع المستخدمين في شتّى بقاع العالم. وها هي الشركة تصدر أحدث مبرداتها المائيّة بمقاص 240مم و 280مم تحت اسم CASTLE 240/280RGB.

 
 
 
    ويمتاز المبرد آنف الذكر بقاعدة تبريدٍ مزوّدةٍ بمروحتيّن ونظام إضاءة غامرٍ بالألوان، الميّزة التي تجعل من هذا المبرد خيرًا ممتازًا للمستخدمين الذين يهتمون باستعراض مختلف المنتجات ذات الإضاءة اللافتة في أنظمتهم، حيث يقدّم نظام الإضاءة حوالي 16.7 مليون تدرجًا لونيًا مختلفًا ضمن خمسة وضعيات إضاءةٍ مختلفة. وعلاوةً على ذلك، يمكن التحكّم بنظام الإضاءة هذا من خلال جهاز تحكمٍ سلكيّ مرفق مع المبرد، أو من خلال اللوحة الأمّ إن دعمت تلك الخاصيّة في المقام الأوّل بطبيعة الحال.

    أمّا المروحتان فتأتيان بمقاس 120مم مع إضاءة RGB لتوفير أفضل تجربةٍ جماليّة وبصريّة ممكنة. كما أنها تمتاز بتصميمٍ يكفل أدنى مستوىً للضجيج الذي قد يصدر عن هذه المراوح، الى جانب ضمان أفضل تدفقٍ هوائيّ ممكن على حدٍ سواء.
    Deepcool Gamerstorm
    ويجدر الذكر بأنّ قاعدة التبريد تمتاز بحجمٍ كبير، ومصنّعة من النحاس الخاص. وفي داخلها، صمم منفذ سائل التبريد على شكل حرف E، وذلك من أجل تحسين التوزيع الحراريّ ودفع عجلة الأداء العام أقصى ما يمكن، كما أنها تدعم كل من معالجات Intel و AMD التقليديّة، وكذلك TR4 و AM4.
    مبرّد Deepcool Gamerstorm CASTLE 240RGB يأتي بسعر 109.99 دولاراً / 129.99 يورو / 109.99 جنيّه استرليني.
    مبرّد Deepcool Gamerstorm CASTLE 280RGB يأتي بسعر  129.99  دولارًا / 149.99 يورو / 129.99 جنيه استرليني.
    الوسوم
    اظهر المزيد

    مقالات ذات صلة