شروحات فورت نايتفورت نايت

إحترف فورتنايت: طرق الإرتقاء بالشخصية بسرعة

يرتكز نظام التقدم في فورتنايت على أمرين أساسييّن، وهما الـ Season Level و الـ Battle Pass Tiers. حيث يمثل الأوّل تقدم اللاعب الشخصي خلال الموسم بصورةٍ عامة، ويقاس أو يحدد من خلال نقاط الـ XP التي يحصدها اللاعب طوال الموسم. أما الأخير فيمثل مسيرة التقدم في محتوى الـ Battle Pass المدفوع.

وللارتقاء بمستوى الـ Battle Pass، يتوجب على اللاعب الحصول على النجوم الذهبية، أو فيما يعرف بالـ Golden Battle Stars، وذلك من خلال تمام بعض المهام أو التحديات ورفع مستوى الموسم الخاص باللاعب ومجمل الانتصارات التي يحققها اللاعب طيلة الموسم.

وإنَّ ربح هذه النجوم كفيلٌ بفكّ مستوياتٍ جديدة في محتوى الـ Battle Pass، الأمر الذي يقدّم للاعب جملةً من الجوائز والمكافئات مثل الملابس والنقاط الإضافيّة. وبشكلٍ عام، يجب على اللاعب أن يحصد أكبر قدرٍ ممكن من قاط الـ XP.

  • طوّر من مهاراتك:

إنّ من احد أهم وأكثر الطرق فعاليةً في في حصد هذه النقاط لا تتم من خلال لعب اللعبة وحسب، بل أيضًا بجودة ومستوى أسلوب اللاعب في لعب المباراة.

حيث تحدد كمية النقاط من خلال أداء اللاعب طيلة المباراة، فالبقاء قيد الحياة لمدةٍ طويلة يعني فرصأ أكبر في حصد النقاط، وتزداد هذه النسب كلمّا حسّن اللاعبن من أدائه، مثل القضاء على أكبر قدرٍ من الأعداء، وأكبر هذه الفرص تأتي من خلال الفوز بالمركز الأوّل، بطبيعة الحال.

  • الإرتقاء في مستوى الـ Battle Pass:

تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق فعاليةً، وتتمثل في فكّ مستوياتٍ أو تصنيفات جديدة في محتوى الـ Battle Pass، أو ما يعرف بالـ Tiers.

حيث يكافىء اللاعب مقابل هذه بنقاطٍ تصل الى 1000 بصورةٍ مبدئية، ما يساعد اللاعب بدوره في الارتقاء بصورةٍ أسرع خلال الموسم. ومكافئة الـ 1000 نقطة تكمن في الـ Tiers التالية:
Tier 30
Tier 45
Tier 53
Tier 61
Tier 70

  • التحصّل على الـ XP Boosts:

قد تعد الـ Boosts أو المضاعفات وسيلةً فعّالة ومجدية في تحقيق مزيدٍ من النقاط. حيث يمكن للاعب الحصول على واحدٍ منها وتفعيلها خلال التواجد في Tier 1، عند شراء الـ Battle Pass بيطبيعة الحال.

وهنالك نوعٌ آخر من الـ Boosters، ألا وهو الـ Friend XP Boost، حيث يمكن تفعيل هذه الأخيرة عند اللعب مع الأصدقاء، سواء بصورةٍ ثنائية ( Duos ) أو على شكل فريقٍ كامل (Squad).

  • إتمام التحديات:

تمثل التحديات في لعبة فورتنايت مصدرًا ممتازًا في التحصّل على المكافئات المختلفة، لكن أهم هذه الأمور هي نقاط الـ XP. فمثًلا، تعد التحديات الأسبوعية مصدرًا جيدًا في كسب هذه النقاط.

إلى جانب التحديات اليوميّة التي تقدم نسبًا أقل من النقاط مقارنةً مع تلك الأسبوعية، ويجدر الذكر بأنّ هنالك نوعان من التحديات، مجانية وأخرى مدفوعة من خلال الـ Battle Bass. وكلتاها تقدّم للاعب الـ Battle Stars، وإتمامها كفيلٌ بحصد عدد وفير من النقاط يتراوح من 5000 الى 10 آلاف نقطة بصورةٍ أسبوعية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة