ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

ببجي: شرح ميزة تذكرة الموسم

ما هو نظام الـ Event Pass الجديد في ببجي – PUBG:

يُعد هذا النظام تذكرة موسمٍ شهريّة تتيح للاعبين الارتقاء من مستوىً لآخر ضمن نظام تقدمٍ جديد، الى جانب كسب عددٍ من الجوائز والمكافئات المختلفة في لعبة ببجي.

وإذا ما أردنا أن نقارن هذا النظام بشبيهٍ له، فسيكون ذلك الموجود في لعبة فورتنايت خير قرينٍ لذلك، بحيث يوفر ذلك الموجود في ببجي فرصة الحصول على كافة الأغراض والمكافئات التجميليّة مثل الملابس والـ Skins أو نقاط BP وغيرها.

وعلى غرار الـ Battle Pass الموجود في فورتنايت، فإن نظام الـ Event Pass المتوافر في لعبة ببجي يتيح امكانيّة الارتقاء في المستوى دون انفاق قرشٍ واحد، الى جانب امكانية الحصول على مختلف الجوائز بصورةٍ مجانيّةٍ أيضًا، إلا أن الطريقة المجانية هذه تعد بطيئة، بحيث أنه يمكن التحصل على ما سبق ذكره بشكلٍ أسرع بكثيرٍ اذا ما اشترى اللاعب تذكرة الـ Event Pass، الى جانب توفر عدد من المكافئات الاضافية.

ويمكن القول بأن هنالك عدد من الدوافع والأسباب الجيّدة التي من الممكن أن تدفع اللاعب الى شراء هذه التذكرة الجديدة، لا سيما إذا كان مهتمًا بالأغراض التجميليّة أو الـ Cosmetics، مع توافر البعض منها بصورةٍ مجانية على حدٍ سواء.

هذا ويذكر بأنّه لم تتكشف أي معلومات حتى الآن حول الآلية التي سيصدر فيها هذا النظام الجديد، حيث لا ندري ان كانت الشركة المطوّرة تنوي تجديد هذه التذكرة أو التوّسعة كل 30 يوم.

لكن ما يمكن قوله هو أنه لمن المثير للاهتمام رؤية الأمور الجديدة التي بدأت تدخل حيّز التنفيذ في لعبة ببجي وذلك في ضوء المنافسة الشرسة التي تخوضها لعبة فورتنايت ضدّها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة