Uncategorised

فار كراي 5: تحديد موعد إصدار إضافة الزومبي الأحياء الأموات

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن إضافة Far Cry® 5: الزومبي الأحياء الأموات، وهي ثالث مغامرة تصدر للعبة بعد إطلاقها، تتوفر في 28 أغسطس / 17 ذو الحجة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC. يعود ’غاي مارفل‘، مخرج الأفلام الأسطوري من Far Cry® 5، مع تجارب زومبي لا مثيل لها ستكون قابلة للعب عبر 7 خرائط فريدة. يمكن شراء ’الزومبي الأحياء الأموات‘ كمحتوى إضافي بسعر $7.99، أو كجزء من التذكرة الموسمية التي تتوفر بسعر $29.99، أو ضمن النسخة الذهبية التي تتوفر بسعر $89.99.

تجمع إضافة Far Cry 5: الزومبي الأحياء الأموات اللاعبين مع المخرج ’غاي مارفل‘ الذي يجسد رؤيته لمأثرة الزومبي الملحمية. سيتمكن اللاعبون من استكشاف 7 سيناريوهات أفلام مختلفة على الخرائط المبنية باستخدام محرر Far Cry Arcade القوي وهم يواجهون جحافلاً من الأحياء الأموات عبر الأسطح والأراضي الزراعية والقواعد العسكرية وغيرها الكثير. وبعد إنهاء كل خريطة، يمكن للاعبين فتح ’سباق النقاط‘ للحصول على تقييم 3 نجمات، مما سيفتح لهم أسلحة وعتاداً يمكنهم أخذها معهم إلى Hope County.

سيحصل جميع لاعبي Far Cry على أدوات إضافية في Far Cry Arcade والتي تفتح المزيد من الإمكانيات لمنشئي الخرائط، بما في ذلك أدوات برمجة ومواد قابلة للتدمير. وستتوفر هذه الإضافات للاعبين إلى جانب المزيد من المحتويات الجديدة في تحديثنا القادم: تحديث اللعبة 10.

وتتضمن المحتويات التي ستصدر للعبة Far Cry 5 في مرحلة بعد الإطلاق 3 مغامرات فريدة هي: ’ساعات الظلام‘ و ’تائه على المريخ‘ و ’الزومبي الأحياء الأموات‘، والتي تمنح اللاعبين الفرصة للاستكشاف ما وراء Hope County. كما يمتلك جميع لاعبي Far Cry 5 مجموعة متنوعة من الأدوات في Far Cry Arcade، مما يتيح لهم تخصيص تجربة Far Cry كما يشاؤون. تتوفر المغامرات في التذكرة الموسمية أو كمحتوى إضافي، في حين تتوفر جميع المحتويات التي تصدر لطور Far Cry Arcade مجاناً لجميع اللاعبين.

تأخذنا السلسلة للمرة الأولى إلى الولايات المتحدة، حيث يمكن للاعب التنقل بحريّة كاملة في عالم Far Cry 5 الهادئ ظاهرياً لكنه يعصف بالمفاجآت في داخله، ويلعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden’s Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يقوم بالانضمام إلى سكان Hope County وتشكيل المقاومة. وتستمر Far Cry 5 في تلقي مغامرات متميزة والمتضمنة في التذكرة الموسمية، بالإضافة إلى محتوى إضافي يتضمن أدوات لطور Far Cry Arcade وفعاليات مباشرة في اللعبة بعد الإطلاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة