أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

إضافة ديستني 2 فورسيكن صدرت اليوم

أعلنت شركة أكتيفيجن عن صدور إضافة ديستني 2 فورسيكن اليوم، والقابلة للتنزيل رقميًا على منصّات بلايستيشن 4 وأكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

سلسلة ديستني 2 المشهورة تلقت تعريفاً عالميين منذ نزولها في عام 2014. أحداث إصدار لها ديستني 2 فورسيكن يجلب معه أكثر تجربة حاسمة في تاريخ Destiny، مغيرةً طريقة خوض المعارك، وتقوية عمليات تطور اللاعبين بإعطائهم أكثر حرية في الاختيار. ستقوي Forsaken الهواية التي يجتمع اللاعبون للاحتفال بها منذ سنين. سيسافر اللاعبين إلى الأطراف الخطرة في المجموعة الشمسية والانغمار في آفاق جديدة مليئة بالأعداء والحلفاء وقصص لم يتم الكشف عنها بعد للأخذ بطار الشخصية المحبوبة Cayde-6. بالإضافة إلى طور جديد كلياً اسمه Gambit ووجهة نهاية اللعبة جديدة و دائمة التطور تدعى The Dreaming City. تحكي Forsaken قصة داكنة ومليئة بالانتقام في عالم Destiny.

Gambit هو طور فريد من نوعه وهجين، يجمع أحسن ما في PvE و PvP. يتنافس فريقان في حلبات مشابهة ولكن منفصلة. تتعارك الفرق مع أعداء ويجمعون ال-motes الذين يتركوها عند هزيمتهم يا تخزينها لإرسال أشياء تعيق وتبطئ الفريق المنافس، ثم يتم غزو طرف الأعداء لإضافة عامل PvP حماسي حيث التخريب هو الهدف.

“لقد طورنا تجربة Destiny 2 لتقدم لمجتمعنا الرهيب قصة شخصية لهم، كمية هائلة من المحتوى مطورة للاعبين المحبين لDestiny، بالإضافة إلى وجهة جديدة صممت خصيصاً لتكون وجهة نهاية اللعبة ليس لها مثيل،” يقول Jonty Barnes، المدير العام لDestiny في Bungie. ويضيف: “لدينا العديد من المفاجآت المخزنة لكم عبر الأسابيع والأشهر القادمة، وقد عملنا طول العام مع مجتمعنا لحرص وصول Forsaken مستوى توقع اللاعبين.”

Destiny “لها مجتمع منوع وباهر” يقول Byron Beede ، المدير العام ل Destiny في .Activision ويضيف Destiny 2:” Forsaken تقدم لكلا اللاعب المخضرم واللاعب الجديد تجارب متعددة في اللعب. مع The Complete Collection ورفع المستوى الشخصية ليصل 30, إنه وقت جميل لتكملة مغامراتكم، جلب أصحابكم إلى اللعبة، أو الانغمار في عالم اللعبة للمرة الأولى.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة