ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

ديستني 2 فورسيكن: طريقة تفعيل الأحداث العامة الملحمية

على الرّغم من المحتوى الإضافي ديستني 2 فورسيكن يعتبر أضخم توسعة للعبة ديستني 2 إلى حد يومنا هذا، بمحتويات وإضافات جديدة.

ولكن قرّرت أستوديوهات “بانجي” بالإكتفاء بإصدار 3 أنواع جديدة من الأحداث العامّة – Public Events في عالم ديستني 2، وهذه الأحداث حصريّة فقط في منطقتي السحال المتشابك ومدينة الحلم.

في هذا المقال سوف نشارككم بطريقة تفعيل خيار الملحميّة – Heroic لهذه الأحداث العامّة:

حدث ETHER RITUAL في السّاحل المتشابك:

عند تفعيل هذا الحدث سوف تأتي موجات من الوحوش، وواحد منهم يعتبر قائدهم، حيث سيكون محمي بدرع وخط صّحة أصفر اللّون.

سيكون هنالك 3 قادة من هذا النوع، مع كل موجة من الوحوش الوافدة والتي يسهل قتلها. بعد قتلك للقائد الأوّل، سيتم إطلاق مجموعة من الكرات الضّبابيّة الّتي ستتوجه نحو الكبسولة في منتصف ساحة القتال، وعليك أن تطلق النّار على هذه الكرات الضّبابيّة قبل أن تصل للكبسولة.

بعد أن تكرّر هذا الفعل بعد كل عمليّة قتل للقائد (3 مرّات)، سيتم مباشرةً تفعيل خيار المحلميّة لهذا الحدث، بعدها سوف يظهر وحش ضخم، يطلق صواعق كهربائيّة من يديه، وطبًعا عليك أن تقتله لتنهي هذا الحدث.

حدث CRYO-POD في السّاحل المتشابك:

عند تفعيل هذا الحدث، سوف تسقط كبسولة سيخرج منها وحش كان مسجونًا في سجن Prison Of Elders، وعند إطلاق النّار عليه، وإحداث نسبة ضرر معيّنة، ستنتشر صاعقة كهربائيّة على الأرض تسببّ ضررًا كبيرا على الأعداء، بعدها سوف تلاحظ بخروج دخان من فتحات التهوئة للكبسولة، وآن ذلك عليك أن تطلق النّار عليها لتفتحها، من ثّم سترى ظهور كرات صغيرة، يمكنك حملها، والّتي هي ستكون المفتاح لتفعيل خيار المحلميّة لهذا الحدث.

حيث عليك أن تقوم برمي 3 كرات على الوحش، ليتم تجميده، بعدها سوف تظهر حلقة من حوله، عليك أن تكون فيها، وسيبدأ العدّاد في العمل، وعند إمتلاء النّسبة 100% قبل نفاذ الوقت سينتهي هذا الحدث.

حدث RIFT GENERATOR في مدينة الحلم:

عند تفيل هذا الحدث، ستشرع موجهات من الوحوش في الظهور، ومع كل موجة سيكون هنالك وحش أزرق اللّون يطلق صواعق كهربائيّة من يديه، وعند قتله سوف يسقط كرة مشّعة، وعليك حملها وأخذها للمجسّم المركزي لشحنه بها.

وبعد نسبة شحن معيّنة، سوف تظهر 3 كرات ضخمة سوداء اللّون تدريجيًا، ومع كل إتجاه لموجات الوحوش الوافدة ستظهر كرة واحدة، حيث عليك تدميرها بإطلاق النّار عليها.

بعد تدمير الكرات الثّلاثّة ستظهر ثلاثة ساحرات، وعليك أن تقلتهم، من ثمّ ستجد نفسك في بُعد جديد مظلم، وعليك أن تقتل كافة السّاحرات فيه، لكي تكون قادرًا على إحداث الضّرر على القائد الكبير، وعند قتله سوف تنهي هذا الحدث.

ديستني 2 فورسيكن: شرح المواد والعناصر الجديدة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة