ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

ديستني 2 فورسيكن: طريقة الحصول على شظايا الشبح

مع آخر التحديات الجّديدة للعبة ديستني 2، والّتي أتت مع بمناسبة إطلاق توسعة ديستني 2 فورسيكن، أحد أكبر التوسعات والمحتويات الإضافية لعالم ديستني 2.

أصبح للاعب الآن الكثير من المواد والعناصر الجّديدة ليتحصل عليها ويجمعها، ومن بين هذه العناصر الجّديدة هي شظايا الشّبح – Ghost Fragments، وهي عناصر حصريّة للاعبين الذّين قاموا بإقتناء توسعة ديستني 2 فورسيكن.

في توسعة ديستني 2 فورسيكن تمّت إضافة مكان جديد يحتوي على المهام الرئيسيّة للأحداث القصّة الجّديدة مع قابلة الإستكشاف فيه وإنجاز تحديّات وأنشطة أخرى، و يدعى بـ الساحل المتشابك – Tangled Shore.

وكما تعودنا مع كل مكان جديد يتم تقديم بائع جديد، يتفاعل معه الّلاعب للحصول على تحديّات يوميّة أو أسبوعيّة، بالإضافة إلى القدرة على شراء بعض المواد منه.

وفي الساحل المتشابك، بائعنا الجّديد يدعى بـ العنكبوت – The Spider، حيث عند التحّدث إليه سوف يعرض عليك تحدّيات مثيرة تقابلها مكافآت مميّزة، بالإضافة إلى إمكانيّة التبادل والمقايضة معه على مواد معيّنة.

التحدّيات بدورها سوف تعطيك مكافآت سوى أسلحة أو مواد جديدة، ولكن للحصول على هذه التحدّيات عليك إقتناؤها أوّلاً، وذلك من خلال دفع عدد معيّن من شظايا الشّبح.

للحصول على شظايا الشّبح عليك أن تقوم بالبحث عنها من خلال القيام بالأمور التّالية في الساحل المتشابك:

  • فتح صناديق العتاد المنتشرة عشوائيًا.
  • تأدية مهام الإستطلاع.
  • فتح صناديق “القطاعات المفقودة” بعد القضاء على الحارس.
  • تأدية الأحداث العامّة.
  • إنجاز المغامرات.
  • القضاء على أهداف ذات قيمة عاليّة

طبعًا القيام بهذه الأفعال كلّها أو البعض منها لن يضمن لك دائما الحصول على شظايا الشّبح بسرعة وبكثرة، ولكن كلّما زادة الأفعال كلّما إرتفعت فرصتك في الحصول على هذه المواد الجّديدة. هذا وضع في عين الإعتبار أنّك غير قادر على حمل أكثر من 10 شظايا شبح دفعة واحدة، ما يعني بأنّه كلّما وصلت إلى هذا الرّقم عليك التّوجه للبائع The Spider وشراء التّحديّات منه، وهكاذا دوليه.

إضافة ديستني 2 فورسيكن صدرت اليوم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة