أخبار الهاردويرهاردوير

إطلاق المبرد المائي Gammaxx L240 من Deepcool

تعتبر شركة Deepcool من أكثر الشركات بروزًا في مجال تصنيع وتصميم حلول وأنظمة تبريد المعالجات المركزيّة، ضمن خبرةٍ زمنيّة تفوق العشرين عامًا.

إذ تسعى دائمًا خلف الابتكارات المتميّزة التي توفر أفضل اداءٍ حراريّ لمختلف مستخدميها وزبائنها حول العالم. أما اليوم، فتقدم هذه الشركة آخر منتجاتها في مجال تبريد المعالجات المركزيّة، ألا وهو المبرد المائيّ Gammaxx L240.

في البداية، تعتبر سلسلة منتجات Gammaxx واحدةً من أهم فئات منتجات شركة Deepcool، إذ تحوي تشكيلةً مختلفة من مبردات المعالجات المركزيّة، كمبرد Gammaxx 400 و Gammaxx GT. وها هي ترحب السلسلة بأوّل مبردٍ مائيّ، ألا وهو Gammaxx L240، وذلك بعد سنواتٍ عديدة من الترقب والانتظار.

  • إضاءة RGB:

إنّ من أبرز مميزات هذا المبرد الجديد هو قاعدة التبريد والمراوح اللتين تمتازان بإضاءة RGB مدمجة بقوّة 12 فولت. حيث تحوي هذه الإضاءة 3 وضعياتٍ مختلفة، كالوضعيّة الثابتة ذات اللون الواحد، والمختلفة من بين لونٍ وآخر، والوضعية متعددة الألوان في وقتٍ واحد. الأمر الذي يعد عنصرًا مثاليًا لتعزيز التجربة الجماليّة والبصريّة لأيّ نظام. كما تدعم هذه الإضاءة خاصيّة التزامن مع اللوحات الأمّ فيما يشمل قابليّة التحكم.

  • مراوح من فئة PWM:

يمتاز مبرّد Gammaxx L240 أيضًا بمروحتيّن من قياس 120مم بإضاءة RGB LED عالية السطوع. كما أنّ هذه المراوح تندرج تحت فئة PMW، ما يعني أن سرعة المروحة تتأقلم بصورةٍ تلقائيّة مع حرارة النظام، ما يكفل اداءً حراريًا مستقرًا مع المحافظة على أقل قدرٍ من الضجيج في الوقت عينه.

  • دعم واسع لمختلف لعدد من المعالجات المركزية:

كما يمتاز مبرّد Gammaxx L240 بسهولة تثبيته وتركيبه داخل نظام المستخدم، ناهيك عن دعمه لعدد جيّد ومتنوّع لكلّ من معالجات Intel و AMD. حيث يتوافق مع مقابس Intel أو الـ Sockets من فئة LGA20XX/LGA1366/LGA115X . أما معالجات AMD، فيتوافق المبرّد مع مقابس AM4/AM3+/AM3/AM2+/AM2/FM2+/FM2/FM1.

وسيتوافر مبرّد Gammaxx L240 بسعر 90 دولارًا أمريكيًّا خلال الشهر الحاليّ ( أكتوبر 2018)

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة