أخبار ألعاب الفيديوأخبار فورت نايتألعاب الفيديوفورت نايت

فورت نايت: إنطلاق الموسم السادس

فورت نايت سيزون 6: مع كل ثلاث أشهر تتحصّل لعبة فورت نايت على موسم جديد يحمل معه الكثير من الأمور والتغيّيرات الجّديدة.

يذكر أن الموسم السادس قد بدأ منذ فترة ليست بالبعيدة في لعبة فورت نايت . ما يعني أن هنالك تفاصيل جديد للإضافة المفوعة لهذه اللعبة، والمعروفة باسم باتل باس.

حيث أصبحت العبارة الرسميّة لإضافة هذا الموسم “Darkness Rises”، ما يعني أن مختلف الأغراض التكميليّة والأزياء ستكون حاملةً لروح عيد الـ Halloween “المخيفة”

وكما المعتاد، فإن اضافة باتل باس لهذا الموسم ستضم مستويات  أو Tiers تصل الى 100، الى جانب مزيدٍ من الأغراض والمكافئات التي يمكن كسبها من خلالها.
حيث يمكن فتح هذه المستويات من خلال لعب اللعبة بشكلٍ عام وانهاء مختلف التحديات من أجل التحصّل على نقاط Battle Stars و نقاط الـ XP. أما تكلفة الإضافة نفسها فتبلغ، بقيمة عملة اللعبة، 950 V-Bucks، وطبعًا يمكن الاحتفاظ بمكافئات اضافة هذا الموسم حتى المواسم القادمة.

وتحوي الاضافة على كل من زيّ Calamity  و Dire وكلاهما يقعان تحت فئة Progressive Outfits، ما يعني أنهما قابلان  للتطوير مع نهاية الموسم السادس، تمامًا كما كان الحال في زيّ Ragnarok و Drift في الموسم السابق.

وإجمالًأ، يضم الموسم الجديد سبعة أزياءٍ جديدة يتم كسبها من خلال التقدم بمستويات الإضافة أو الـ Tiers.

هذا ويذكر أنه يمكن للاعب دفع مبلغ اضافيّ قدره 2800 V-Bucks من أجل فكّ الـ 25 Tiers الأولى من الاضافة للتسريع من عملية كسب المكافئات إن أراد ذلك. ويمكن فكّ المستوى الواحد مقابل 150 V-Bucks.

خاصيّة Pets & Music:

ومن الأشياء الجديدة التي يوفرها الموسم السادس هي خاصيّة Pets & Music، حيث يقوم اللاعبون بالهبوط الى ميدان المباراة مع رفقة حيوانٍ أليف بجانبهم، كما يمكن الآن، من خلال هذه الخاصيّة، تخصيص موسيقى اللعبة.

ويتم فتح مكافئات هذه الخاصيّة الأولى عند مستوى 12 و 13 من اضافة باتل باس. ويذكر أن شركة Epic قد قررت استعادة الموسيقى القديمة للعبة فورت نايت وذلك بعد طلباتٍ كثيرة من قبل اللاعبين القادمى.

 

طبعًا وكما جرت العادّة مع كل موسم جديد هنالك تذكرة موسم جديدة، حيث ستسمح لمقتنيها بالحصول على جوائز حصريّة طيلة فترة الموسم.

وإليكم أولى الجّوائز الّتي سوف يتحصل عليها اللاّعب بمجرّد شرائه لحزمة باتل باس:

  • زي DJ Yonder
  • زي Calamity (القدرة على الترقيّة)
  • تعزيز نقاط الخبرة بـ 50%
  • تعزيز نقاط الخبرة بـ 10% للصديق
  • تحديّات أسبوعيّة إضافيّة.

يمكنكم الإطّلاع أكثر على محتويات باتل باس من خلال هذا الفيديو الإعلاني فورت نايت سيزون 6 :

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة