ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

بلاك أوبس 4 بلاك أوت: أفضل الأمكان للهبوط فيها

ها هي سلسلة كول أوف ديوتي بفرعها بلاك أوبس تلحق بركب باتل رويال لتنضم وتنافس أشهر ألعاب هذا الطور الغني عن التعريف. إذ يقدم طور بلاك أوت أكبر خريطة في تاريخ السلسلة جمعاء. وما يلي أفضل أماكن هذه الخريطة التي يمكن للاعب الهبوط فيها.

  • Nuketown Island:

بدايةً، لا حاجة بتعريف هذا الاسم، فهو مرتبطٌ بذاكرة اللاعبين منذ الجزء الأوّل من سلسلة بلاك أوبس. حيث قام فريق التطوير بضمّ خريطة Nuketown الى خريطة طور بلاك أوت. ويتضح أنّ هذه المنطقة تعتبر من أفضل المناطق في الخريطة، حيث تحوي على عتادٍ وفير ذا تصنيفٍ جيّد مقارنةً مع غيره. لكن يحبذ أن يكون اللاعب حذرًا فور وصوله وهبوطه في هذه المنطقة، كونها منطقة في غاية الشعبيّة ما يجعلها بؤرة ساخنة تعجّ بالاشتباكات المتواصلة.

  • Lighthouse:

اذا ما أراد اللاعب تفادي متاعب مواجهة كثيرٍ من اللاعبين، وتفضل التمركز في مكانٍ معيّن على التحرّك بصورةٍ متسارعة ومستمرة، فإنّ منطقة Lighthouse هي احدى المناطق المثلى لهذا الغرض. فهي تحوي قدرًا جيّدًا من العتاد، لكن الأهم هو احتوائها على عددٍ من الغرف في مبنى المنارة التي تشكل بيئةً مناسبة للاعبين الذين يحبون الجلوس والاستمتاع بقنص الأعداء من مسافةٍ بعيدة. وسلبيتها الوحيدة هي قربها الملحوظ من حافة الدائرة، ما يعني أن على اللاعب تغييره هذا المكان خلال وقتٍ قصير.

  • Firing Range:

قد يتذكر كثيرٌ من لاعبي الجزء الأوّل من سلسلة بلاك أوبس لخريطة أو منطقة Firing Range. حيث تحوي هذه المنطقة كثيرًا من النوافذ المفتوحة، والزوايا المختلفة، وطبعًا، العتاد الوفير فيها. وسلبية هذه المنطقة الوحيدة هي أنّها من احدى المناطق التي يرتادها اللاعبون بشكلٍ متواصل، ما يعني أن على اللاعب البقاء متيقظًا من أي خطرٍ محدق وسط هذه المنطقة.

  • Hydro Dram:

وأخيرًا، لدينا منطقة Hydro Dam، فعلى الرغم من بعد هذه المنطقة النسبيّ، الى أن كثيرًا من اللاعبين يهبطون فيها. حيث تضم سدًا ومبنيين غرب هذا السّد، حيث يحوي كلٌّ منهما على قدرٍ وفيرٍ من العتاد، لذا ينصح اللاعب بتفقد كلا المبنيين قبل مغادرة هذه المنطقة. وطبعًا، كونها منطقة شعبية بعض  الشيء، يفضل أن يظل اللاعب حذرًا خوفًا من تربص أحدهم به.

وفي النهاية، لا يعني هذا أن هذه هي المناطق الأفضل ولا سواها. بالطبع، سيكون هنالك مناطق أخرى تستحق الهبوط من حينٍ لآخر، لكن الصعوبة تكمن في تحديد مناطق تتوافق مع أسلوب اللعب الشخصيّ الذي يفضله اللاعب. وعليه، كانت هذه المناطق الأكثر تناسبًا، حسب رأيي، مع أساليب اللعب العامّة لمختلف اللاعبين.

مراجعة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة