أخبار ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

بلاك أوبس 4 بلاك أوت: أفضل القدرات للإستخدام

ها قد اصدر الجزء الرابع والذي كان مرتقب من سلسلة كول أوف ديوتي بلاك أوبس. إذ يُعد طور الباتل رويال بلاك أوت أحد أبرز الاضافات الجديدة التي يقدمها هذا الجزء.

إذ يجسد بدوره تجربةً تنافسيّة لم تشهدها السلسلة من قبل، وإن أراد اللاعب التفوق في هذه التجربة الجديدة واثبات نفسه من بين اللاعبين، فعليه حتمًا أن يكون على أهبّة الاستعاد قبل بدء المباراة، وإن اختيار القدارات أو الـ Perks لتعد من أهم الخطوات لبدء هذا المشوار التنافسيّ. وما يلي أفضلها:

  • قدرة Outlander:

تعد هذه القدرة الأمثل للاعبين الذين يفضلون الابتعاد في أطراف الخريطة والذهاب للمناطق البعيدة والمعزولة للتواري عن الأنظار خلال عملية جمع العتاد. إذ تقدّم هذه القدرة زيادةً في سرعة تحرّك اللاعب، الى جانب تقليل الضرر الحاصل خارج المنطقة الآمنة (الدائرة)، ما يكسب اللاعب أكبر وقتٍ ممكن للتسلسل خلف الأعداء ومباغتتهم.

  • قدرة Medic:

إنَّ من أبرز التغييرات التي يقدّمها الجزء الرابع من Black Ops هي تلك التغييرات التي طرأت على آلية الاسعاف والتعافي من الضرر. فبدلًا من انتظار اعادة ملىء مستوى الصحة بصورةٍ تلقائيّة، فإنّ اللاعب الآن يتزود بمختلف الأغراض الخاصة بهذا الغرض، عتاد الاسعاف الأوليّ. وإن قدرة الـ Medic تتيح للاعب اسعاف نفسه وزملائه بصورةٍ أسرع من المعتاد، كما أنّ اعادة احياء أحد الزملاء كفيلٌ بزيادة مستوى صحّته بشكلٍ اضافيّ عند استخدام هذه القدرة

  • قدرة Stimulant:

تقوم قدرة Stimulant بزيادة مستوى الصحة بمقدار 100 نقطة عند تفعيلها. ما يعني أن اللاعب بمقدوره تلقي كمياتٍ اكبر من الضرر الناجم من نيران الأعداء أو انكماش الدائرة، ما يزيد من فرص نجاة اللاعب واطالتها قدر الامكان، وزيادة فرص فوزه أو تحقيق مركزٍ مقبولٍ على الأقل.

  • قدرة Paranoia:

إذا كان اللاعب من يحبذون امتلاك معلوماتٍ حول ما اذا كان أحدٌ يراقبهم، فإنّ هذه القدرة مناسبة لهذا الغرض. بحيث تزيد هذه القدرة من كفاءة الحسّ الصوتي لدى اللاعب وزيادة انتباهه من خلال وجود مؤثرٍ صوتيّ يشير الى أنّ اللاعب قد يكون في مرمى نيران أحدهم. والسلبية الوحيدة هي أن هذه القدرة بحاجة للتفعيل من قبل اللاعب اذا ما أراد كسب مزاياها، لكنها تظل مفيدةً في المناطق المفتوحة والواسعة.

بلاك أوبس 4 بلاك أوت: أفضل الأمكان للهبوط فيها

مراجعة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة