أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

أوفرواتش : إستعراض شخصية آش

خلال فعاليات معرض BlizzCom 2018 قامت شركة Blizzard Entertainment بالإعلان عن شخصية جديدة قابلة للعب في عالم أوفرواتش تدعى بـ”Ashe – آش”.

قصة الشخصية:

تدور قصّة Ashe حول فتاةٍ طموحة قادتها الظروف نحو العالم الاجراميّ لينتهي بها المطاف قائدةً لعصابةٍ تدعى Deadlock وسط احترامٍ وسمعةٍ كبيرة بين نظرائها.

تعتبر Ashe ابنةً لعائلة ثريّة، حيث عاشت منذ طفولتها وسط بذخٍ شديد، إلا أن ابويها قد اهملاها بالانشغال بالأعمال ومختلف أمور المال، حيث تركاها برفقة خادمهم الآلي Bob الذي بقي حارسًا لها والوحيد الذي يقوم بالاعتناء والاهتمام بها. ومن ثم قادها الزمان لتلتقي بشخصيّة Jesse McCree الذي قام بارتكاب بعض الجرائم معها، ما جرّها الأمر للعالم الاجراميّ.

بعدها بدأت Ashe في تشكيل عصابتها الخاصة، والمعروفة باسم Deadlock Gang، كما شرعت في بناء سمعتها وهيمنتها في هذا العالم المظلم من خلال القيام بعملياتٍ اجراميّة وسرقاتٍ أكبر من ذي قبل. وقد توسعت من بعدها عصابة Ashe بشكلٍ واسع لتطال الجنوب الغربيّ من الولايات المتّحدة، ما وضع عصابتها أمام عصاباتٍ أخرى منافسة في تلك المناطق ما أشعل بدوره فتيل مواجهات وعداواتٍ عنيفة.

إلاّ أنّ Ashe نجحت في تهدئة الأمور واستدعاء كبار هذه العصابات من أجل توحيدها وتنظيمها. حيث اقترحت على هذه العصابات تشكيل أعمالٍ مشتركة، أو أن لا يعملوا ضد بعضهم البعض على أقل تقدير. حيث ارتكز مبدئها على صون العهد واللسان وعدم التعاون مع رجال القانون واحترام مناطق الآخرين وعدم التسامح مع الخائنين.

وبسبب الأعمال الاجراميّة وعمليات السطور الزائدة والتي أخذت بالتّوسع، فإن اسم Ashe أصبح الاسم الأوّل على لائحة المطلوبين للعدالة في عالم Overwatch ما جعلها أسطورة الخارجين عن القانون.

تندرج شخصيّة آش Ashe تحت تصنيف الشخصيات الهجوميّة، حيث تتسلح ببندقيّةٍ مزودةٍ بعدسة تصويب تسمح لها بتحقيق ضرباتٍ قويّة، كما يمكن لها أن ترمي قنابل الديناميت وتفجّرها بوجه الأعداء، كما يمكن لها أن تلكم خصومها لتحافظ على مسافةٍ آمنةٍ بينها وبينهم. والمثير للاهتمام هو أنّ هذه الشخصية لا تقاتل لوحدها، حيث يرافقها الرجل الآلي، آنف الذكر، Bob من خلال قدرتها القصوى أو الـ Ultimate.

القدرات:

  • The Viper :

 

وهذه هي اسم البندقيّة أو السلاح الرئيسيّ الذي تستعمله Ashe، وهي عبارة عن بدقيّة شبه آلية بمعدل اطلاق نار سريعٍ نوعًا ما، كما يمكن لها أن تستعمل عدسة توصيبٍ لالحاق ضررٍ أكبر بالهدف وضمان نسبة دقةٍ أعلى بطبيعة الحال.

  • Dynamite :

 

وهي قدرةٌ تسمح لـ Ashe برمي متفجراتٍ تقوم بالانفجار من تلفاء نفسها بعد برهةٍ من الزمن، أو اذا ما قام اللاعب بالتصويب على هذه المتفجرات واطلاق النار عليها لتفجيرها مباشرةً من بعد القائها على الهدف. وتعمل هذه المتفجرات على اشعال النيران في الأعداء ما يتسبب بضرر مستمر لمدة معيّنة من الزمن.

  • Coach Gun :

 

أمّا هذه القدرة، فتعمل Ashe من خلالها على لكم الهدف المقابل لها من مقربة، ما يبعدهم للخلف لتشكيل مسافة آمنة ما بين Ashe وخصمها

  • B.O.B :

 

وهذه هي القدرة القصوى أو الـ Ultimate، وتعمل هذه القدرة على استدعاء الرجل الآلي الخاص بـ Ashe، والمعروف باسم Bob. حيث يقوم بالاندفاع نحو الأعداء والتصادم معهم ما يرميهم بالهواء عاليًا، ومن ثم يقوم بفتح النيران عليهم باستخدام راشاه المدمج بيده.

إلى حين أن نعمل على طريقة إحتراف شخصية Ashe يمكنكم الإطلاّ على باقي الشخصيات من خلال هذا القسم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة