ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

باتلفيلد 5 : شرح طريقة الحصول على عملات السرية

نعرف جميعًا أنّ لعبة باتلفيلد 5 قدّ قدّمت جملةً من التغييرات الجذرية عليها، ولعل من أبرزها هي عملات السَّرِيَة ، وهي عملة وهميّة يتحصّل عليها اللاعب من خلال اللعب واتمام مختلف المهام الدوريّة.

حيث يمكن إنفاقها على تخصيص مركباته وتصنيفاته وأسلحته وتطويرها، إلى جانب المظاهر الخاصّة بالأسلحة أو زيّ الجنود على حدٍ سواء، وما يلي الطرق الأمثل للتحصّل على هذه العملة بأسرع وقتٍ ممكن.

بدايةً، لا بد من التنبيه الى أن اللعبة توفّر عددًا من الطرق للحصول على العملات السّرية أو Company Coins ، فربحها لا يقتصر على لعب المباريات وقتل الأعداء فقط، بل أيضًا من خلال إتمام سلسلة من المهام المحدّدة وغيرها من التحديات، الّتي توفّر للاعب فور إتمامها بطبيعة الحال، على عددٍ اضافيّ من هذه العملة بشكلٍ أكبر مقارنةً مع الاعتماد على اللعب التقليدي العادي.

التكليفات الخاصة:

تُعدّ التكليفات الخاصّة أو Special Assignments مجموعةً من التحديات والنشاطات التي تحوي شروطًا أو أهدافًا يقوم اللاعب بإتمامها، حيث يكافىء اللاعب بقدرٍ معيّن من عملات السرية لقاء إتمامه لهذه المهام والأهداف.

وحتّى الآن، لا نعلم ما إذا ستكون هذه المهام متجددةً بشكلٍ دوري أم لا، لذا أنصح اللاعبين بإتمام هذه المهام بأسرع وقتٍ ممكن خوفًا من تضييع الجّهد والوقت عليها وفقدانها لسببٍ من الأسباب.

ويمكن بطبيعة الحال أن يطّلع اللاعب على مستوى تقدّمه في المهمّة التي يختارها، وذلك من خلال الذهاب الى التكليفات الموجودة في القائمة الرئيسيّة، حيث تحوي هذه القائمة الفرعية على أربعة خانات يمكن تخصيص كلّ واحدة لمهمّة مختلفة.

حيث يتوجّب على اللاعب تعيين وإختيار التكليفات التي يريدها، وذلك لأنّ هذه الخانات تبقى فارغةً بالأصل، ما يتطلب تدخل اللاعب في المقام الأوّل.

كما تتباين صعوبة هذه التكليفات، حيث يوجد بعضٌ من هذه المهام التي تمتاز بأهدافٍ سهلة يمكن إتمامها بصورةٍ سريعة والحصول على 200 عملة سرية بصورةٍ سريعة، هذا ويذكر بأنّ اللاعب بإمكانه إنجاز 4 مهام دفعة واحدة وفي مباراة واحدة أو أكثر.

الأوامر اليومية:

إلى جانب التكليفات الخاصة آنفة الذكر، فإنّ اللعبة توفر أيضًا عددًا من المهام والأوامر اليوميّة، حيث تتجدّد بطبيعة الحال بصورةٍ تلقائيّة كل 24 ساعة.

حيث يتلقى اللاعب لقاء اتمامها على عملات سرية إضافية، حيث يتخلل هذه المهام تحدياتٍ متنوّعة من حيث طبيعة اللعب والصعوبة، وتوفّر المهمة اليومية مكافئة لا تقلّ عن 100 عملة.

مواضيع أخرى مهمّة للإطلاع عليها:

مراجعة Battlefield V

باتلفيلد 5 : طريقة فتح الأسلحة و المعدات

باتلفيلد 5 : شرح نظام التقدم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة