أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

ديستني 2 : تحصل على اللعبة الآن مجانا وللأبد

في حركة مفاجئة قامت شركة Activision بالتعاون مع أستوديوهات Blizzard Entertainment من خلال حدث Blizzcon 2018 بالإعلان على أنّ لعبة ديستني 2 أصبحت مجانية على جهاز الحاسب الشخصي.

ولذلك سارعوا في إنشاء حساب على منصة Blizzard Battle.net و قوموا بتحميل لعبة ديستني 2 لكي تصبح ملككم مدى الحياة، وعليك أن تفعلوا ذلك قبل يوم 18 نوفمبر 2018، فبعدها عليكم دفع مال لشراء اللعبة.

طبعًا هذا العرض يشمل فقط اللعبة الرئيسية ديستني 2 ، أمّا إذا تريد الحصول على محتويات الإضافية فعليك آن ذاك شراؤها على حدى.

فضلاً عن ذلك فطور PvPvE الجّديد مع توسعة Destiny 2 Forsaken الأخيرة والمسمّى بطور Gambit سيتوفر مجانًا أيضًا لكل لاعبي Destiny 2 بدايةً من الأسبوع القادم من 9 نوفمبر حتى 11 نوفمبر.

هذا ويذكر بأنّ أستوديوهات Bungie بدأت بالفعل بالعمل على الجزء القادم والجديد من سلسلة Destiny والّذي سيحمل إسم ديستني 3 وسيركزّ على عناصر RPG أكثر من أي وقت مضى ، ما سيساهم في جعل اللّعبة أصعب وأعمق لتكون بالتّالي موجّهة للاعبين المخضرمين بعد أن إزدادت القاعدة الجماهرية للعبة بفضل لعبة Destiny 2 الّتي صدرت في 2017 ، ورغم البداية المتعثّرة إلا أنّ المحتوى الإضافي الأخير ديستني 2 فورسيكن حسّن من التجربة بشكل كبير جدًّا.

إذا كنت لاعب جديد فإتطلع على سلسلة الشروحات للعبة Destiny 2 و أيضًا لكل شيء يخص توسعة Forsaken من خلال هذا الرّابط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة