أخبار الهاردويرهاردوير

إنضمام صندوقان جديدان لعائلة MATREXX 55 من شركة Deepcool

تعتبر شركة Deepcool شركةً ذات رؤية ترمي صوب توفير أفضل منتجات الحاسب الشخصي وأعلاها جودةً لمختلف زبنائها من حول العالم، وذلك من خلال تحقيق ابتكاراتٍ جديدة بشكلٍ مستمر.

وها هي الشركة تبني على نجاح صندوق MATRXX 55 السابق لتتقدم في مجال بناء صناديق الحاسب الشخصيّ وتوسّع من هذه السلسلة الجديدة، وذلك باصدار صندوقيّ:

  • MATREXX 55 ADD-RGB
  • MATREXX 55 ADD-RGB 3F
 null
 null
 null
    • تقنية إضاءة RGB

    يشمل الصندوقان الجديدان على نظام اضاءة يحوي 5 وضعيات انارة مسبقة البرمج ويمكن التحكّم بها بسهولة من خلال لوحة التحكم الخاصّة بإضاءة الـ RGB والتي تعلو الصندوق ذاته، أو من خلال اللوحة الأمّ في حال دعمها لهذه التقنيّة. ويحوي صندوق MAREXX 55 ADD-RGB 3F ثلاثة مراوح ذات قياس 120مم بإضاءة RGB لكل واحدة، ما يدمج بين الأداء الحراريّ الممتاز مع توفير مظهرٍ رائع لنظام المستخدم.

    • خاصية ADD RGB Sync

    تعدّ هذه الخاصية وسيلةً لمزامنة إضاءة الـ RGB في النظام، حيث يوفرها، بطبيعة الحال، كلّ من الصندوقين الجديدين. وذلك من خلال توفير أماكن اضافية لإلحاق مزيدٍ من أجهزة إضاءة الـ RGB للنظام، وذلك يشمل وصلتيّ RGB، واحدة لشركة Deappcool و أخرى عاديّة من فئة 3-pin بقوّة 5 فولت. وذلك الى جانب شريط إضاءة LED.

    • غطاء خاص بمزود الطاقة

    الى جانب توفير الصندوق لأداء حراريّ ممتاز، والألوان الزاهيّة، فإنه يقوم بتوفير أفضل الوسائل الممكنة لتنظيم المظهر الداخلي للنظام، وذلك من خلال غطاء خاصّ يغطي مزوّد الطاقة، ما يخفي بدوره أكبر قدرٍ من الفوضى والكابلات.

    • غطائين من الزجاج المقوى من عيار 4مم.

    أما أغطية الصناديق الامامية والجانبيّة، فهي مصنوعة من الزجاج المزدوج والمقوى بسمك 4مم، ما يعطي المنتج منظرًا مميزًا الى جانب الاطلالة الشّفافة على محتويات الصندوق، خاصة إضاءة الـ RGB.

    • مقارنة صناديق عائلة MATREXX:

    اسم الصندوقنظام الإضاءةتقنيّة ADD RGB Syncثلاثة مراوح، قياس 120ممغطاء خاص بمزوّد الطاقةالسعر الحاليالتوافر
    MATREXX 55RGBغير متوفرةغير متوفرةغير متوفر39.99$متوفر منذ أوكتوبر الماضي
    MATREXX 55 ADD-RGBADD-RGBمتوفرةغير متوفرةمتوفر49.99$نوفمبر الجاري
    MATREXX 55 ADD-RGB 3FADD-RGBمتوفرةمتوفرةمتوفر74.99$نوفمبر الجاري

     

    الوسوم
    اظهر المزيد

    مقالات ذات صلة