مقالات مدفوعة

موقع SCDKey يوفر نسخ ويندوز أصلية بسعر 12 دولار

إنّ نظام التشغيل ويندوز هو نظام تشغيل كمبيوتر تمَ تطويره من قِبَل شركة مايكروسوفت بهدف تشغيل أجهزة الحاسوب الشخصية، وهو نظام تشغيل يضم أول واجهة مستخدم نوع GUI خاصة بأجهزة الحاسوب، وتتوافق مع IBM، وحالياً سيطر نظام التشغيل ويندوز على سوق أجهزة الحواسيب، حيث تُستخدم إصدارات ويندوز بنسبة 90%.

ويندوز 10 (بالإنجليزية: Windows 10)، هو أخر إصدار والنسخة الجديدة من نظام تشغيل الحواسيب ويندوز ، والتي تنتجه شركة مايكروسوفت، تم كشف النقاب عنه في 30 سبتمبر 2014، وتم إصداره في 29 يوليو 2015، والذي ما لم يكن متوقعا أن اسم هذه النسخة الجديدة سيكون “ويندوز 10” وليس “ويندوز 9”.

أسس موقع SCDKey في سنة 2018 ويعد من بين المواقع الرائدة في مجال بيع أكواد الألعاب وتراخيص البرامج الرسمية بأسعار في المتنوال ، مع تقديم عروض وتخفيضات خاصّة بشكل دوري.

ويمكنك الحصول على تخفيض إضافي عند إستعمال هذا الرمز: PB10%

  • متطلبات نظام التشغيل:

إذا كنت ترغب في الترقية إلى Windows 10 على الكمبيوتر الشخصي أو اللوحي، فإليك الحد الأدنى من الأجهزة التي ستحتاج إليها. اقرأ المزيد أدناه لمعرفة العوامل الإضافية التي توثر على إمكانية الترقية.
إذا عندك بالفعل نظام التشغيل ويندوز 10 لكنه غير مفعّل، فإشتري الترخيص من خلال الرّابط الذّي في الأسفل، أما إذا تريد تنصيب النظام فقم بتحميله من هذا الرّابط، بعدها فعلّه من خلال رمز الترخيص الّذي إشتريته.
المعالج:1 غيغاهرتز (GHz) أو معالج أسرع أو SoC
ذاكرة الوصول العشوائي:1 غيغابايت (GB) لإصدار 32 بت أو 2 غيغابايت لإصدار 64 بت
مساحة القرص الثابت:16 غيغابايت لنظام تشغيل 32 بت و20 غيغابايت لنظام تشغيل 64 بت
بطاقة الرسومات:DirectX 9 أو إصدار أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0
الشاشة:800×600

لشراء نظام التشغيل Windows 10: إضغط على هنا.

ملاحظة: عبارة OEM تعني بأنّ هذا الترخيص يشتغل فقط على لوحة أم واحدة، و لايمكن إستعماله على أكثر من جهاز واحد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة