أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

أنثيم : 20 معلومة عليك معرفتها

تعد لعبة أنثيم من بين أبرز الألعاب وأكثرها ترقبا لسنة 2019 ، إذ أنه من المقرر أن تصدر في شهر فبراير القادم على الأجهزة الثلاثة الرئيسية.

لعبة أنثيم تُعد لعبة خيال علمي بطابع الأكشن بنظام إطلاق النّار من منظور الشخص الثالث في عالم مفتوح وشاسع ، هدف اللاعب فيه هو إنجاز المهام المطلوبة وجمع الأسلحة والمعدّات القوّية للبقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية مليئة بالوحوش الشرسة والمخلوقات الضخمة والعملاقة.

وبما أنّ موعد لعبة أنثيم أصبح على الأبواب قرّرنا أن نشارككم اليوم في هذا المقال 20 معلومة يتوّجب عليك معرفتها عن لعبة Anthem :

  1. لعبة أنثيم هي لعبة إطلاق نار مستقبلية بطابع الخيال العلمي والأكشن من منظور شخص ثالث تتضمن عناصر RPG في عالم مفتوح مشترك بينك وبين ثلاثة لاعبين آخرين.
  2. لعبة أنثيم سوف تصدر في 22 فبراير 2019 على أجهزة بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس ون و الحاسب الشخصي.
  3. نسخة إكس بوكس ون أكس سوف تدعم دقّة 4K الكاملة.
  4. نسخة بلاي ستيشن 4 برو سوف تكون معزّزة من حيث الأداء بالمقارنة مع نسخة بلاي ستيشن 4 العادي.
  5. هنالك نسخة تجرييبة في 25 يناير 2019 متاحة فقط للذين قاموا بحجز مسبق للعبة.
  6. هنالك نسخة تجريبية في 1 فبراير 2019 متاحة للجميع.
  7. إسم أنثيم يعني النشيد ومختصر من نشيد الخلق ، وهي قوّة خارقة بإمكانها تشكيل العالم. إستخدمت آلهة هذا الكون أجهزة لتحكم بهذه القوّة القادرة على خلق الكون في 9 أيّام، إلا أنّها خلقت الكون في 3 أيّام فقط ولم تكمل الخلق الكامل بسبب حدوث مشكلة مجهولة، فتركت وراءها هذه الأجهزة.
  8. اللاعب سيتمقص شخصية “مستقل – Freelancer” ، مهمته تتمثل في إستكشاف العالم الذي يعيش فيه والبحث عن هذه الأجهزة.
  9. على الرغم من أنّ أنثيم تركز على عنصر اللّعب التعاوني عبر الأنترنت، إلاَّ أنّ اللعبة توفّر قصة وأحداث، ولكن المطوّر لم يخبرنا بعد عن عدد الساعات لإكمال القصّة، إلا أنّ وعد بمحتوى ثري ووفير بالأمور للقيام بها بعد إنهاء القصّة.
  10. لعبة أنثيم تركز بدرجة أولى على عنصر القتال ، ولكن هناك مركز  يسمى “Fort Tarsis” حيث ستتفاعل فيه مع شخصيات أخرى غير قابلة للتحكم.
  11. عدو اللاّعب الرئيسي هي منظّمة شريرة تُدعى Dominion يرأسها شخص يلقّب نفسه بـ “المُراقب” الّذي يسعى لبسط سيطرته على هذه الأجهزة للتحكم بقوّة “نشيد الخلق” من أجل إخضاع الآخرين.
  12. لعبة أنثيم لعبة قائمة على عنصر التجميع والنهب، وهنالك مستويات مختلفة من الندرة والقوّة للعتاد، الّتي سوف تشكل المعدّل العام لقوّة اللاّعب.
  13. يحتوي كل عتاد على ميزة “النقوش” التي تضيف تأثيرات إضافية على العتاد استنادًا على مدى قوّة اللاّعب.
  14. بسبب نظام النهب الحر وعدد التباديل والخيارات للعتاد ، يمكن للاعب أيضًا الحصول على مخططات مختلفة تُتيح “إعادة” صياغة أداء ومزايا العتاد والأسلحة من أجل الحصول على النقوش المثالية.
  15. بصفتك مستقلاً ، إلا أنّك قادر على تشكيل فريق مكون من أربعة أشخاص ، جميعكم ترتدون بدلات خارقة تدعى دجافلينز ، والتي يمكن تخصيصها بقدرات وأسلحة متنوعة.
  16. هنالك 4 أنواع من بدلات دجافلينز Interceptor و Colossus و Storm و Ranger ، كل واحد منها لها قدرتين هجومتين و قدرة داعمة وأخيرًا قدرة قصوى.
  17. لعبة أنثيم لا تحتوي على نظام PvP بل فقط PvE ، هنالك بعض المهام يمكن إنجازها فرديًا والأخرى تتطلّب أكثر من لاعب واحد.
  18. نظام التقدّم في لعبة أنثيم يحتوي على فرعين، نظام تقدم خاص بالمستقل ، ونظام تقدم خاص ببدلة دجافلين.
  19. لعبة أنثيم لن تحتوي على نظام اللّعب الفردي بدون إتصال بالشبكة Offline Play.
  20. ما تحققه من مهام وتقدم ومكافآت خلال اللعب الفردي أو اللعب التعاوني غير قابلة للمشاركه، فكل شيء ملكك الخاص.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق