أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

أكثر ألعاب تقمص الأدوار إنتظارا لسنة 2019

ما زلنا في بداية عام 2019 لكننا نشهد عاما حافلا في الأشهر المقبلة وذلك لعدد الألعاب المختلف والمشوّق. ولا شك أن العاب RPG سيكون لها نصيبٌ ممتاز من عام 2019، وما يلي أبرزها وأكثرها انتظارا.

  • لعبة ذا سورج 2 :

ستقدّم لعبة The Surge 2 قصةً تتابع أحداث الجزء الأوّل الصادر عام 2017 المشابه، في أسلوب اللعب، لسلسلة Dark Souls وسط عالم خيالٍ علميّ.

ويعمل المطورون هذا العام على تحضر الجزء الثاني من The Surge الذي سيقدّم قصة جديدة وعالمًا جديد على حدٍ سواء. ويذكر أنّ The Surge 2 تم تطويرها باستعمال محرّكٍ محسّن، ما يعني أن على اللاعبين توقع تجربة أفضل من السابقة.

  • لعبة كيندوم هارتس 3 :

لا يمكننا الحديث عن ألعاب الـ RPG دون ذكر الجزء الثالث والمرتقب لسلسلة Kingdom Hearts، الذي سيقدّم تجربة جديدة لشخصية Sora الذي سيبحر في مغامرة مع شخصيات Disney الشهيرة، مثل Donald Duck و Goofy.

حيث سيواجهون شرًّا جديدًا يعرف باسم The Heartless. كما يذكر أنّ اللعبة ستظهر شخصياتٍ كثيرة من عالم Disney و Pixar، مثل شخصيات Toy Story و Monsters, Inc.

  • لعبة ذا ديفيجن 2 :

ها هي Ubisoft تقرر متابعة مشوارها بسلسلة Division لتقدم بذلك الجزء الثاني منها في عام 2019. حيث سيتابع الجزء الثاني قصة الأول الصادر عام 2016.

حيث سيقدّم الجزء الثاني من The Division عددًا من المهام والتحديات الكثيرة وأطوار اللعب الـ co-op الممتعة مع وجود أنظمة وأساليب تخصيص جديدة. وتتمحور القصّة حول دور اللاعبين في استعادة النظام والحياة في العاصمة الأمريكيّة واشنطن التي يعمّها الخراب والفوضى سواءً بسبب الكوارث السابقة أو بسبب الجماعات والمسلحين غير النظاميين الذين يسيطرون على العاصمة. هذا ومن المقرر أن تصدر The Division 2 على منصات Playstation 4 و Xbox One و الحاسب الشخصيّ في الخامس عشر من مارس لهذا العام.

  • لعبة أنثيم :

يبدو أنّ شركة EA قررت أيضًا تقديم تجربتها الخاصة في ألعاب الـ RPG وذلك من خلال اللعبة الجديدة كليًا Anthem. حيث تتوجه الأنظار حاليًا الى أستوديو BioWare الذين يقتربون من اصدار هذه اللعبة المرتقبة في شهر فبراير من هذا العام. وتعتبر لعبة Anthem تجربة RPG ولعبٍ جماعيٍ بصورةٍ أساسيّة، حيث يستكشف اللاعبون عالمًا يعجّ بالوحوش والمخاطر.

كما يسمى اللاعبون في عالم اللعبة بالـ Freelancers، حيث يقومون بارتداء بدلات خارقة وقويّة تسمى الـ Javelins. ويجدر الذكر أن اللاعب بمقدوره خوض التجربة لوحده، لكن التجربة الأمثل والرئيسيّة تكمن في اللعب مع الأصدقاء او اللعب الجماعي بشكلٍ عام. ومن المقرر اصدار اللعبة في الثاني والعشرين من فبراير لهذا العام على منصات Playstation 4 و Xbox One و الحاسب الشخصيّ.

أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول إنتظارا لعام 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق