أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديوالتكنولوجيا

منصة ماد بوكس للألعاب : ظهور صور تخيلية

جهاز ماد بوكس Mad Box ظهور صور تخيلية: في بداية العام الحالي، خرج أستوديو Slightly Mad البريطاني بتصريح مثير للاهتمام حول منصة يخطط لتصنيعها بهدف منافسة منصتي بلاي ستيشن و إكس بوكس واصفا بأن المنصة المرتقبة ستكون الأقوى على الاطلاق.

وهاي هي الأيام تمر واذا بالاستوديو ينشر بعض الصور التخيليّة لهذه المنصّة ويدّ التحكم الخاص بها، حيث بدت هذه الصور في غاية الجمال.

يذكر أنّ رئيس أستوديو Slightly Mad، السيّد Ian Bell، نشر الصور على موقع Twitter. لكنها تظل صور أوليّة وتخيليّة للشكل العام للمنصّة، ما يعني أن الشكل خاض للتغير من مختلف الجوانب، لكن الصور تعطي فكرة لما تحاول أن ترمي اليه الشركة المصنّعة.

وتظهر الصور بأنّ يد التحكّم تتبع تصميم أيدي جهاز إكس بوكس ، بحيث أنّ عجلة التحكم اليسرى تقع نحو الأعلى قليلًا مقارنةً مع تلك اليمنى، فيما يتوسط عجليّ التحكم لوحة الأسهم أو الـ D-Pad. أمّا الاختلاف عن تصميم ذراع Xbox فيكمن في وجود شاشة لمس (Touchscreen) في المنتصف.

ويبدو أنّ هذه الشاشة ستظهر معلومات نصيّة وصور متعلّقة باللعبة التي يشغلها المستخدم. فمثلًا، تظهر صور الشاشة أمورًا متعلقة بلعبة سيارات، مثل مستوى السرعة أو لعبة FPS تظهر المفتاح المسؤول عن اعادة الانتشار (Respawn).

كما توجد صورة أخرى تظهر لوحة مفاتيح كاملة على هذه الشاشة، ما يجعل هذه المنصة الأفضل من حيث الكتابة وسرعة اتمام ذلك.

جهاز مادبوكس
جهاز مادبوكس

أمَّا المنصة نفسها فتبدو، من حيث الشكل، أنيقة مثلما يد التحكم. حيث يمتاز تصميمها بانحنائات جميلة وأضواء تكسبها طابعًا عصريًا ومميزًا. وقال Ian Bell أنّ منصّة مادبوكس Mad Box ستحوي مواصفات مماثلة لمواصفات حاسوب متطور بعد عامين من الآن، كما ستدعم المنصّة تقنيات الواقع الافتراضيّ VR. كما أشار أنّ خصائص الـ Online قد تكون مجانيّة، وربما يعطون الفرصة لربح عملات وهمية يمكن تحويلها الى مالٍ حقيقيّ من خلال الاعلانات.

وحتى هذه اللحظة، لا نعلم أيّ موعد اعلانٍ رسميّ أو اصدار لمنصّة مادبوكس Mad Box ، وقد يتطلب الأمر أكثر من ثلاثة أعوام مقبلة. كما أنه لا يوجد أي تأكيدات على احتمالية استمرار المشروع بشكلٍ سليم وعدم الغائه بالمقام الأوّل، لذا علينا الانتظار ونرى مخرجات هذا المشروع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق