أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديومقالات الألعاب

ما هي لعبة دايز غون ؟ أسلئة وأجوبة شائعة

لعبة دايز غون Days Gone هي لعبة أكشن طموحة مطروحة من قبل شركة Sony Bend قادمة لجهاز بلاي ستيشن 4 حصريا هذه السنة.

وبالرغم من ان موعد اصدار اللعبة ما زال بعيد نوعًا ما إلا أنه وبالمعلومات الكثيرة المتوفرة حول اللعبة قمنا بتجهيز قائمة ببعض الأسئلة المعتادة والشائعة اللي ممكن تخطر ببالكم مع الاجوبة المتوفرة عليها حاليا، اليكم بالأسئلة :

– متى سيكون موعد الإصدار للعبة Days Gone ؟
موعد الاصدار لهذه اللعبة سيكون حسب المعلن باليوم الـ 26 من شهر نيسان لسنة 2019.

– هل يوجد أي مكافآت أو محفزات إضافية للطلب المسبق Pre-Order ؟
لم يعلن إلى الآن عن اي مكافآت إضافية على اللعبة لطلبات الشراء المبكر حسب المعلومات المتوفرة.

– هل يوجد اصدار خاص للمجمِّعين – Collector’s Edition ؟
بالوقت الحالي أيضا إلى الآن لم تعلن شركة Sony عن أي معلومات بهذا الخصوص لكن من المعتاد من الشركة أن تجهز هذه الإصدارات الخاصة للألعاب الحصرية لديها.

– متى سيكون بدأ خاصية التحميل المسبق للعبة ؟
إذا كنت من الأشخاص الذين قاموا فعلا بعملية الشراء المبكر ما قبل النشر من خلال متجر البلايستيشن ؛ سيكون بإمكانك أن تقوم بعملية تحميل وتثبيت اللعبة قبل النشر الرسمي بكل تأكيد، لكن الى الآن المحتوى الرقمي غير متوفر للطلب المبكر.

– هل لعبة دايز غون تتبع نوع ألعاب العالم الحر والمفتوح ؟
نعم! هذه اللعبة فعلا ذات خريطة عالم واسعة مبنية على شكل ولاية أوريغون الأمريكية، بإمكانك في هذه اللعبة أن تنتقل إلى المكان المنكوب ما بعد حدوث الكارثة فيه مستخدما الدراجة النارية الخاصة بـ ‘ديكون’.

– من هم شخصيات هذه اللعبة ؟
‘ديكون جون’ و ‘بوزر’ سيكونان الشخصيتان الأساسيتان في هذه اللعبة حيث أن ديكون عبارة عن صائد مكافآت يصارع ويعاني من أجل البقاء حيا في ولاية أوريغون والآخر يكون صديقه الذي يساعده.

– من هو ممثل الصوت لشخصية ديكون ؟
ممثل وجد نجاحه من خلال الأفلام و التلفاز وألعاب الفيديو اسمه ‘سام ويتر’، من أعماله :
‘Crashdown’ في Battlestar Galactica و ‘Neil Perry’ في Dexter وأيضا ‘Aidan’ في Being Human.
أمّا عن دوره في عالم الألعاب فله في ألعاب star wars حضور متكرر في تمثيل صوت Darth Maul و Emperor Palpatine

– من هم المدعوون بـ ‘ Freakers ‘ في لعبة دايز غون ؟
هم المخلوقات الشبيهة بالـ ‘زومبي’ تهددك خلال تنقلك بأماكن اللعبة المختلفة ، يتواجدون بمجموعات صغيرة وكبيرة قد تصل إلى المئات من حيث العدد فعليك الحذر خاصة أنها تهاجمك بمجرد رؤيتك.

– ماذا يمكنك أن تفعل في لعبة دايز غون ؟
اللعبة مثل ما سبق وذكرنا أنها في عالم حر واسع ومفتوح الخيارات، ستعيش في هذا المكان المصاب بالكارثة والوباء وتحاول العمل لصالح المخيمات حتى تبني لك سمعة وثقة واسم، ولكن عليك خلال عملك أن تهتم لأمر تلك المخلوقات المصابة – Freakers – والمتواجدة بكثرة، ولا تخلو اللعبة أيضا من قطّاع الطرق فعليك الحذر خاصة على درّاجتك التي لا تملك شيئا غيرها وستكون وسيلتك للتنقل في هذا المكان، وان حصل وفقدتها تحت أي ظرف ولأي سبب لن تعوض بأخرى.

– هل تحتوي اللعبة على خاصية التصنيع ؟
نعم ، بل ايضا ستعتمد عليها كثيرا حيث أن هناك الكثير من الأمور التي يمكنك أن تقوم بتحضيرها وتصنيعها مثل الأدوية والأسلحة من خلال ما تتمكن من جمعه خلال مغامرتك.

– هل يوجد في دايز غون خاصية التنقل السريع ؟
نعم ، ولكن يجب أن تستحقها أولا! حيث أنها ستكون متواجدة على الخريطة على شكل أعشاش ومجمعات من الـ Freakers يجب عليك تدميرها حتى تتمكن من امتلاك خاصية الانتقال لهذا المكان وتتمكن من استخدامها للتنقل في العالم بشكل فعّال.

– هل يوجد خاصية تعدد اللاعبين في لعبة دايز عون ؟
سيكون هناك الاحتمالية دائما لهذا الجانب، ولكن مع الأسف بالوقت الحالي على ما يبدو أنك ستغامر لوحدك في هذا العالم مع أنها قد تبدو لعبة ملائمة لهذا النوع من اللعب. في الحقيقة كان هناك شركة قد تقدمت بعرض هذا الوضع من اللعب ولكن تم رفضه من قبل شركة سوني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق