أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديومقالات الألعاب

أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول إنتظارا لعام 2019

أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ترقبا. لا شك أن عام 2018 المنفرط كان مليئا بالعناوين الرائعة والشيقة التي نالت اعجاب شرائح واسعة وضخمة من اللاعبين.

أما الآن، فنحن في بداية عامٍ جديد نتطلع فيه لألعاب جديدة ستخلدها ذاكرتنا، وما يلي أبرزها.

  • لعبة Doom Eternal:

من الصعب صراحةً أن نغض الطرف عن لعبة Doom Eternal عند ذكر العام الجديد. فهي الجزء الثاني من لعبة Doom التي سطّرت عودةً قويّة للسلسلة العريقة، لا سيما للاعبين القدامى وعشّاق الـ FPS. إذ ستكون Doom Eternal جزءًا مكملًا لقصة سابقه الذي أصدر عام 2016.

لكننا لا نزال نجهل تفاصيل حبكة هذه القصة الجديدة، لكننا نعرف على الأقل أن التجربة الكلاسيكيّة العنيفة في قهر الوحوش وسفك دمائهم ستكون حاضرةً بلا أدنى شكّ. ويذكر أنّ شركة Bethesda وأستوديو ID Software، المطور للسلسلة، أفصحا عن عن بعض المزايا الجديدة التي ستقدمها Doom Eternal، ومنها وجود شخصيات ووحوش جديدة، الى جانب ترسانة جديدة من الأسلحة.

  • لعبة Witchfire:

على الرغم من عدم معرفتنا كثيرًا حول لعبة Witchfire. لكن بناءً على تاريخ الأستوديو المطوّر لها، أستوديو The Astronauts، فإنه بوسعنا التوقّع بأنّ هذه اللعبة ستقدم تجربة FPS مميزة وفريدة وغير تقليديّة، ما يجعلها من أكثر الألعاب ترقّبًا لهذا العام.

فإعلان اللعبة وحده يظهر مدى الابتعاد عن الطابع التقليديّ لألعاب الـ FPS، حيث تبدو شخصيات الأعداء في غاية الغرابة، كما أنّ عالم اللعبة يعكس قصّة مظلمة وغامضة كفيلة بشدّ اللاعب ان صح التعبير، حيث أفصح المطورون بأنّ قصّة لعبة Witchfire ستروى من خلال بيئة اللعبة نفسها، كما لن تحوي اللعبة على مشاهد سينمائيّة (فواصل)، أي Cutscenes، حيث سيتوجب على اللاعبين استكشاف عالم اللعبة بأنفسهم لفكّ وفهم أسراره.

  • لعبة Metro Exodus:

لا جدل في أنّ سلسلة Metro قد بنت لنفسها اسمًا لامعًا بين العاب الـ FPS، وذلك لقصصها الرائعة والمظلمة ضمن بيئات لعبةٍ مخيفة وخطيرة. ويبدو أنّ آخر اجزاء السلسلة، والمعروف باسم Exodus، لن يخيّب الظن.

حيث سيقدّم عالمًا يواجه فيه اللاعبون أعداءً من كياناتٍ غريبة ومشوهة نتيجة الاشعاع النوويّ، الى جانب مقاتلة الأعداء من البشر أنفسهم. كما يحوي عالم اللعبة مناطق كبيرة مغطاة بالاشعاع الخطير، ما يعني أن اللعبة ستشكل تجربة جميلة حيث يخرج اللاعب من تجربة الأنفاق الى تجربة أكثر اتّساعًا في مهمة البحث عن موطنٍ جديد وسط روسيا التي باتت خرابًا عارمًا.

  • لعبة Halo Infinite:

على الرغم من جهلنا الكامل حول القصة التي ستقدمها لعبة Halo Infinite المرتقبة، الا أنّ شركة Microsoft استعراضًا لمحرك اللعبة الذي سيحوي هذه اللعبة وأجزاؤها المستقبلية. هذا ويذكر بأنّ Halo Infinite ستتوافر على الحاسب الشخصيّ من خلال Windows 10، ما يعني أنّ السلسلة ستغطي شرائح أوسع من اللاعبين من الآن فصاعدًا مع بطلهم المحبوب Master Chief.

ونعلم أنه لا يزال هنالك كثيرٌ من الألعاب التي سوف تصدر خلال عام 2019، لكننا نرى بأنّ هذه السابقة تُعد خمسة أكثر ألعاب ترقبًّا بالنسبة لنا.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق