التكنولوجيا

Amazfit تطلق ساعات GTR 2 وGTS 2 للأسواق العالمية بدءاً من 30 من أكتوبر

هذا الموضوع Amazfit تطلق ساعات GTR 2 وGTS 2 للأسواق العالمية بدءاً من 30 من أكتوبر ظهر على التقنية بلا حدود.

تنطلق إصدارات Amazfit الجديدة من الساعات الذكية GTR 2 وGTS 2 للأسواق العالمية خلال الفترة القادمة، حيث تتوفر بدءاً من 30 من أكتوبر في سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

كانت شركة Amazfit قد قدمت ساعات GTR 2 وGTS 2 الذكية في السوق الصيني خلال الشهر الماضي، واليوم أكدت الشركة على إطلاق الساعات الذكية للأسواق العالمية خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة Amazfit GTR 2 في سوق المملكة المتحدة وسوق الولايات المتحدة بدءاً من 30 من أكتوبر بسعر 159 جنيه إسترليني أو 179 دولار.

بينما تتوفر ساعة Amazfit GTS 2 في سوق المملكة الولايات المتحدة بدءاً من الأول من نوفمبر بسعر 179 دولار، كما تتوفر في سوق المملكة المتحدة في 15 من نوفمبر بسعر 159 جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة Amazfit GTR 2 باللون الأسود فقط، بينما تأتي ساعة GTS 2 بألوان الأسود، والذهبي وأيضاً الرمادي، كما تتوافق ساعتي Amazfit GTR 2، وGTS 2 في الكثير من المواصفات، بينما يأتي الإختلاف الرئيسي في تصميم وجه الساعة الذكية، حيث تتميز ساعة GTS 2 بتصميم مستطيل، وتتميز ساعة Amazfit GTR 2 بتصميم دائري.

وتتميز ساعة Amazfit GTS 2 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.65 إنش، مع سوارة من السيلكيون بحجم 20مم، بينما تأتي ساعة Amazfit GTR 2 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.39 إنش، مع سوارة من السيلكون بحجم 22مم وإطار من الألومينوم، بينما يأتي النموذج المميز بالتصميم الكلاسيكي مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوارة معصم جلدية بحجم 22مم.

كما يختلف الإصدارين في سعة البطارية أيضاً، حيث تتميز ساعة GTS 2 بقدرة بطارية 246 mAh، والتي تستمر بعمر شحن من أسبوع إلى 20 يوم، بينما تأتي ساعة GTR 2 الذكية بقدرة بطارية 417mAh لعمر شحن من 14 إلى 38 يوم.

وتتميز ساعة GTS 2 الذكية بوزن 24.7 جرام، بينما تأتي ساعة GTR 2 في النموذج الرياضي بوزن 31.5 جرام، والكلاسيكي بوزن 39 جرام.

وتنطلق ساعات Amazfit الذكية بميزة رصد معدل ضربات القلب، وتضم جيرسكوب، ومستشعر تسارع، ومستشعر للضغط، وأيضاً مستشعر للإضاءة المحيطة، كما تأتي الساعات بنظام GPS مدمج، مع GLONASS، ودعم مقاومة الماء، وميزة تتبع 12 نمط رياضي، كما تدعم الساعات تقنية البلوتوث 5.0.

المصدر

هذا الموضوع Amazfit تطلق ساعات GTR 2 وGTS 2 للأسواق العالمية بدءاً من 30 من أكتوبر ظهر على التقنية بلا حدود.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق