أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

مبيعات God of War تتجاوز 10 مليون نسخة مباعة عالمياً

تمكن فريق سانتا مونيكا وبشكل ناجح من إعادة إحياء سلسلة God of War بنمط جديد نال إعجاب اللاعبين عبر لعبة حملت تغييرات كثيرة عن السلسلة واستطاع فعلا كسب الرهان حيث خطفت لعبته لقب لعبة العام 2018 من لعبة روكستار ريد ديد ريدمبشن 2.

هذا دون شك أسعد سوني التي تفاخرت بمبيعات اللعبة بعد شهر من طرحها فذكرت بأنها تمكنت من بيع 5 مليون نسخة منها، واليوم قامت الشركة بتحديث رقم مبيعات هذه اللعبة عبر تقريرها المالي حيث علمنا بأن مبيعاتها تجاوزت الآن حاجز 10 مليون نسخة مباعة عالمياً.

وأضافت سوني بأن لعبة God of War للبلايستيشن 4 أصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً في تاريخ السلسلة، وهذا كله يفسر حماس الاستوديو بالإعلان عن نيته استقطاب مزيد من المطورين لمشروعه المقبل والذي تشير التسريبات إلى أنه عبارة عن جزء مكمل لأحداث هذه اللعبة.

God of War كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة أسطورية وهذه زبدة تجربتنا لها:

هذه لعبة God of War أنضج، أعمق وأضخم من أي جزء سابق، وأفضل إعادة توجيه لسلسلة وبداية جديدة موفقة. عالم أكثف وأغنى، نظام قتال أثقل وأعمق وقصة ذات أبعاد أكثر، مع المحافظة على ما ميز السلسلة من رسوم وتوجه فني مميز (وعلى مستوى أعلى من منافسيها)، موسيقى ملحمية، إخراج سينمائي حابس للأنفاس وعنف وغضب يتدفقون باستمرار. هذه هي الخطوة المنطقية والقفزة المطلوبة للسلسلة.

The post مبيعات God of War تتجاوز 10 مليون نسخة مباعة عالمياً appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق