أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

رئيس Blizzard يؤكد: لدينا عدة مشاريع قيد التطوير في الوقت الحالي

في فبراير الماضي كشف فريق Blizzard بأنه ليس لديهم أية إصدارات رئيسية لعام 2019 بعد أن انتشرت تقارير أكدت تراجع قيمة أسهم Activision في ظل انتشار أنباء عن حملة تسريح ضخمة للموظفين.

وفي ذلك الحين أوضحت شركة النشر الأمريكية أنها تتوقع أن تكون الفترة القادمة غنية بالعناوين المميزة من Blizzard وقد يتم زيادة موارد التطوير مستقبلا لتسريع وتيرة التسليم مع مرور الوقت، حيث تستثمر الشركة في عناوينها الخاصة مع زيادة قدرها 20% في موارد التطوير المخطط لها.

واليوم تحدث J. Allen Brack لمجلة Forbes عن أنهم يمتلكون حالياً عدة مشاريع قيد التطوير وهذه المشاريع تفوق بعددها المشاريع التي سبق وعمل عليها الفريق في أي وقت مضى بتاريخه، طبعاً Brack لم يذكر أية تفاصيل عن هوية هذه المشاريع لكنه اكتفى بالقول بأنها قد تكون من عناوين موجودة لدى الفريق بدلاً من أن تكون عنوان جديد كلياً.

وبحسب قوله بأنه في النهاية الأمر المهم بالنسبة لهم هو تطوير تجربة لعب جيدة هذه التجربة الرائعة قد تأتي من عنوان جديد وقد تأتي من عنوان سابق أحبه اللاعبون، وهذا سيبقى الهدف الدائم لهم فهم لا يريدون تطوير ألعاب جديدة كلياً لمجرد القول بأنهم قدموا عناوين جديدة.

أما فيما يخص الواقع الافتراضي فذكر مسؤول الفريق بأنهم حالياً لا يعملون على مشاريع ضمن هذا المجال فهم يفضلون الآن الانتظار والتريث ريثما يراقبون نتائج تجارب غيرهم من الشركات لكن مع تطور هذا المجال ربما يقررون مستقبلاً الخوض فيه.

ماهي توقعاتكم لمشاريع بليزارد القادمة؟

The post رئيس Blizzard يؤكد: لدينا عدة مشاريع قيد التطوير في الوقت الحالي appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق