أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

زيارة سريعة لليونان مع خريطة Battlefield V الجديدة وتعديلات مرتقبة لطور الباتل رويال

بعد فترة من إنقطاع أخبار اللعبة، تحديد بعد إطلاق طور Firestorm الذي يركز على منافسات الباتل رويال، أعلن استديو DICE بالتعاون مع شركة EA عن إطلاق خريطة جديدة للعبة التصويب Battlefield V في 30 مايو القادم تتيح للاعبين فرصة خوض معارك شرسة على سواحل اليونان.

تقرير Comicbook أوضح توافر خريطة Mercury في نهاية الشهر الجاري على PS4 و Xbox One و PC من خلال تحديث مجاني يصدر يوم الخميس القادم، حيث تركز على واحدة من أشهر معارك الحرب العالمية الثانية التي شهدت مواجهات عنيفة على طول سواحل البحر الأبيض المتوسط وتحديدا ساحل كريت.

العرض الدعائي استعرض المظاهر الجمالية في الخريطة الساحلية التي تتضمن كل ما يبحث عنه محبي Battlefield سواء المنحدرات والجبال الشاهقة أو الشواطيء والمدن الساحلية الصغيرة التي تساعد في توفير إعدادات مختلفة طوال فترة اللعب.

على الجانب الأخر ومن خلال تقرير ظهر عبر Reddit، أكد بعض اللاعبين أن بيانات اللعبة توضح عمل استديو DICE على إضافة ميزة إعادة إحياء اللاعبين في طور الباتل رويال Firestorm سواء في طور اللعب الثنائي الذي تم إيقافه مؤخرا، أو طور اللعب المعتاد الذي يركز على 4 لاعبين في كل فريق، رغم ذلك لا يوجد أي معلومات عن طريقة عمل هذا النظام أو متى سيتم تطبيقه في لعبة التصويب التي تخطت حاجز 7 مليون نسخة مباعة وقت الإطلاق.

The post زيارة سريعة لليونان مع خريطة Battlefield V الجديدة وتعديلات مرتقبة لطور الباتل رويال appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق