أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

أنباء عن رفع سعر اشتراك الـ PS Plus في بعض الدول مرة أخرى

سبق وأن أقدمت سوني على رفع سعر اشتراك PS Plus وحينها تأمل اللاعبون أن يتم رفع مستوى جودة ألعاب البلس المجانية مع هذه الزيادة لكن ذلك لم يحدث.

ويبدو بأننا مقبلين مجدداً على زيادة جديدة بكلفة الاشتراك حيث ذكر عدد من اللاعبين بأنهم تلقوا رسائل عبر بريدهم الالكتروني تفيد بنية الشركة تطبيق زياجة بالسعر بدء من الأول من أغسطس المقبل.

فقال عدد من اللاعبين في دول مثل فرنسا والنرويج و السويد و نيوزيلاندا عن تلقيهم رسائل بزيادة السعر ولكن هذه الزيادة ستختلف من دولة لأخرى فبحسب البعض فإن الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي سيتم فيها زيادة السعر فقط على الاشتراك الشهري بينما الدول خارج الاتحاد ستشهد زيادة بسعر كل الاشتراكات.

كذلك سينطبق الأمر على دول آسيوية عدة منها اليابان حيث سيتم زيادة سعر اشتراك الشهر من 514 إلى 850 ين وسيزداد الاشتراك لمدة 3 شهور من 1337 إلى 2150 ين أما الاشتراك السنوي سيحافظ على سعره.

حتى الآن لا يوجد إعلان رسمي عن زيادة السعر وهل سيطبق في دولنا العربية؟ لكن سوني تتعامل مع الشرق الاوسط بنفس سياق سياستها مع مناطق اوروبا وبالتالي قد يتم تطبيق رفع سعر الاشتراك في الخدمة على اللاعبين العرب أيضاً.

The post أنباء عن رفع سعر اشتراك الـ PS Plus في بعض الدول مرة أخرى appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق