أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

ملخص لأبرز أخبار مؤتمر Bethesda بمعرض E3 2019

بعد مقدمة حماسية من “بيت هاينز” نائب رئيس قسم التسويق لشركة Bethesda في إفتتاحية المؤتمر الإعلامي للشركة بمعرض E3 2019، استعرض الناشر الأمريكي باقة من أبرز ألعابه المرتقبة نتعرف عليها سويا في هذا الملخص.

أهم الأخبار:

الكشف عن الإضافة المجانية Wastelanders للعبة Fallout 76

منافسات الباتل رويال قادمة إلى Fallout 76 في تحديث مجاني

الإعلان عن Ghostwire: Tokyo من مطور The Evil Within

Deathloop لعبة أكشن من المنظور الأول تأتينا من استديو Arkane Lyon

Doom Eternal تحصل على موعد إصدار رسمي في 22 نوفمبر 2019

أخبار متفرقة:

The Elder Scrolls: Blades قادمة لجهاز Switch

أعلنت Bethesda عن توافر لعبة الهواتف الذكية المجانية The Elder Scrolls: Blades لجهاز Switch في وقت لاحق هذا الخريف مع دعم أكثر من نظام تحكم واحد مثل التحكم الحركي أو عبر يد التحكم الإعتيادية.

اللعبة تدعم نقل ملفات الحفظ بين الهواتف الذكية وجهاز Switch بشكل كامل بالإضافة إلى القدرة على خوض أحداث العنوان عن طريق وضع الجهاز الثابت أو من خلال الوضع الحركي.

الإعلان عن Commander Keen للهواتف الذكية

تعود لعبة Commander Keen الكلاسيكية إلى مغامرة جديدة تمامًا من ZeniMax Online Studios حيث يأخذ اللاعب دور بيلي وشقيقته التوأم بيلي أثناء سباقهما لإنقاذ المجرة من خلال مجموعة الأدوات الذكية ومجموعة كبيرة من المواقف.

اللعبة تصدر في وقت لاحق هذا العام للهواتف الذكية iOS و Android وتقدم أنماط لعب تنافسية مثيرة مخصصة للمنصات المحمولة.

Rise of the Ghosts أحدث إضافات Rage 2

استمرار للتعاون بين Avalanche Studios و id Software أعلنت شركة Bethesda عن المحتوى الإضافي Rise of the Ghosts المخصص للعبة التصويب الصادرة مؤخرا Rage 2 والذي يقدم شخصيات ومركبات وأنماط لعب وقصص جديدة تظهر لأول مرة.

عرض حماسي لإضافة Elsweyr في The Elder Scrolls Online

استمرار للدعم المتميز الذي تحظى به لعبة The Elder Scrolls Online في الفترة الأخيرة، استعرضت Bethesda خلال فعاليات مؤتمرها الإعلامي المحتوى الإضافي Elsweyr بعرض سينمائي مميز يكفي لإثارة حماس أي لاعب.

المثير للإهتمام حقا أن أعداد اللاعبين في العنوان الجماعي عبر الشبكة تجاوزت 13.5 مليون لاعب دون الأخذ بعين الإعتبار من سنحت لهم فرصة تجربة العنوان مجانا في الفترة الماضية.

نظف شوارع باريس في أحدث عروض Wolfenstein: Youngblood

تواجدت لعبة الأكشن التعاونية Wolfenstein: Youngblood في مؤتمر Bethesda بمعرض E3 2019 من خلال عرض دعائي مميز للقصة يوضح للاعبين الطرق التي يمكن إتباعها لتنظيف شوارع باريس من الحثالة ومواجهة أعدائك بطرق مختلفة ووحشية.

عرض مثير للعبة البطاقات The Elder Scrolls Legends

نظرة سريعة على لعبة البطاقات المجانية The Elder Scrolls Legends من Bethesda لإعطاء اللاعبين فرصة للتعرف على مزايا العنوان المتاححاليا للحاسب الشخصي والهواتف الذكية بنظامي التشغيل iOS و Android.

خدمة بث رقمي جديدة بعنوان Orion

أعلنت Bethesda عن خدمة جديدة مخصصة لبث ألعاب الفيديو عبر الشبكة بعنوان Orion تعمل على معظم أنظمة البث المعروفة وتتيح للاعبين مشاكرة متابعيهم مقاطع ألعاب الفيديو المختلفة بثبات وجودة عالية حتى وأن كان اتصال الإنترنت نفسه لا يتمتع بسرعات مرتفعة.

من المنتظر إطلاق نسخة تجريبية من الخدمة الجديدة في وقت لاحق هذا العام، ولا تعتبر الخدمة تنافسية مثل Stadia وإنما تعمل بتوافق مع هذا النوع من الخدمات لتقديم تجربة أفضل وأدق.

والآن حان دوركم لتخبرونا برأيكم حول المؤتمر وأهم الإعلانات التي تم الكشف عنها.

The post ملخص لأبرز أخبار مؤتمر Bethesda بمعرض E3 2019 appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق