أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

تسريبات: 20 طور مؤقت جديد بطريقها للعبة Fortnite تقدم تحديات مختلفة

لا يكف فريق Epic عن إمتاع لاعبي Fortnite بشتى الوسائل المتاحة وذلك عبر تقديم أطوار مؤقتة وأحداث تسعد اللاعبين وتجدد تجربة اللعب لهم، ويبدو بأنه يخطط مستقبلاً لتقديم 20 طور مؤقت جديد.

هذا ما تم تسريبه اليوم يعد أن تمكن بعض اللاعبين من البحث بملفات التحديث الجديد الذي صدر للعبة مؤخراً ذو الرقم 9.30، ليجدوا أسماء ووصف لعشرين طور مؤقت سيصدر للعبة بالفترة القادمة.

من ضمن هذه الأطوار هنالك طور Automatics والذي يسمح فيه استخدام الرشاش الأوتوماتيكي فقط كسلاح، كذلك هنالك طور خاص بتحديات البناء هو Builder’s Paradise.

في طور Headshots Only سيكون الضرر الذي يمكن للاعب أن يتسبب به للخصم محصور فقط بحال أصابه بالرأس، أما في Heavy Metal فإن صناديق الغنائم لن تحتوي إلا على الأسلحة الثقيلة فقط.

ولعل الطور الأكثر متعة هو ذلك الذي يحمل اسم Water Balloon Fight وكما هو واضح من تسميته سيتعلق دون شك بالقتال عبر البالونات المملوءة بالماء.

حتى الآن لا يوجد تأكيد رسمي من Epic حول هذه الأطوار ولكن البعض يقول بأننا قد نشهد إضافتها خلال حدث 14Days of Fortnite وبالحديث عن هذه اللعبة نذكر بأن تقارير ظهرت مؤخراً تحدثت عن انحدار بشعبية اللعبة الشهر الماضي.

The post تسريبات: 20 طور مؤقت جديد بطريقها للعبة Fortnite تقدم تحديات مختلفة appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق