أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

سكوير إينكس تنفي وجود خطط لإصدار ريميك Final Fantasy 7 على أجهزة أخرى باستثناء PS4

بالأمس تسبب الفرع الألماني للعلامة التجارية Xbox عبر تويتر في لغط كبير بعدما أكد توافر ريميك Final Fantasy 7 على Xbox One في نفس موعد إصدار لجهاز PS4 وتحديدا 3 مارس 2020، وهي المعلومات التي تم نفيها سريعا مع الإعتذار عن التغريدة التي نشرت بشكل خاطيء وفقا لإدارة الصفحة، رغم ذلك لم تتردد سكوير إينكس في تكذيب تلك الأخبار مؤكدة عدم وجود نية لإصدار الريميك على أي جهاز أخر.

شركة النشر اليابانية ردت على تلك الشائعات في تصريح مقتضب لموقع MSPowerUser أوضحت من خلاله أن ريميك Final Fantasy 7 قادم في 3 مارس 2020 على PS4 فقط كما تم الإعلان سابقًا، وعند سؤال الشركة حول ما إذا كانت اللعبة تصدر في وقت لاحق على Xbox One جاء الرد بالنفي في ظل عدم وجود أي خطط لإطلاق العنوان على أجهزة أخرى.

استعراضات Final Fantasy 7 السابقة تضمنت تصريحات لتوافر اللعبة أولا على PS4 قبل أن يتم حذف تلك الجملة في العروض الأخيرة، وبالنظر لوجود عقد شراكة بين سكوير إينكس وسوني، لا شك أن كلاهما يفضل التركيز على إصدار PS4 فقط في الوقت الراهن وتأجيل الحديث عن إمكانية توافر اللعبة لأجهزة مختلفة في المستقبل لما بعد الإطلاق الرسمي.

The post سكوير إينكس تنفي وجود خطط لإصدار ريميك Final Fantasy 7 على أجهزة أخرى باستثناء PS4 appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق