أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

Psychonauts 2 لن تر النور قبل 2020 وستصدر للأجهزة كافة

فريق Double Fine Productions منشغل بالعمل على استكمال تطوير مشروعه Psychonauts 2 ولكن يبدو بأن انضمامه لفرق اكسبوكس لم يسعفه في تحقيق ما وعد به من إصدار للعبة في هذا العام.

حيث كشف اليوم عن تأجيل طرح اللعبة للعام المقبل وبالرغم من أن مايكروسوفت ستتولى هي نشر اللعبة الآن بدل من Starbreeze إلا أن المطور أكد نيته طرحها لكل الأجهزة كما وعد سابقاً ولن تكون حصرية على اكسبوكس مثلاً كما قد يظن البعض.

في Psychonauts 2 سيتمكن Raz من الوصول إلى مقر Psychonauts الرئيسي والذي لطالما حلم بالوصول إليه، حيث سيلتقي هناك بشخصيتي Sasha و Milla، ولكنه يتفاجأ باكتشاف أمور غريبة تحدث داخل المنظمة، فبينما كان Truman Zanotto مختفياَ، حدثت الكثير من التغييرات في توجهات المنظمة والتي قام بها نائبه.

حيث تم قطع التمويل عن الابحاث الخاصة بالأمراض النفسية والعمليات الهادفة إلى حفظ السلام وتم تحويلها إلى عمليات أخرى مثل محاولات استحضار الأرواح، لاحقاً يكتشف Raz الكثير من الأعمال الخاطئة والآثام التي يتم ارتكابها في الخفاء داخل مقر Psychonauts بما في ذلك تواجد العملاء المزدوجين.

كما أن عائلة Raz تلعب دوراً محورياً في حبكة قصة اللعبة في هذا الجزء، حيث يتوجب على Raz أن يكتشف جذور اللعنة التي حلت بعائلته ويعمل على إزالتها نهائياً بكل الوسائل الممكنة.

The post Psychonauts 2 لن تر النور قبل 2020 وستصدر للأجهزة كافة appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق