أخبار الهاردويرهاردوير

الاعلان عن مشتت EK-Vector FTW3 RTX 2080 Ti RGB المائي

اعلنت شركة EK عن الجيل الجيل الجديد من المشتتات المائية عالية الأداء المصممة خصيصًا لبطاقات رسومات سلسلة EVGAGeForce RTX FTW3، المبنية على معالج رسومات Turing.

مشتت EK-Vector FTW3 RTX 2080 Ti RGB

تم تصميم مشتتات المياه عالية الأداء EK-Vector FTW3 RTX 2080 Ti RGB خصيصًا لإصدارات EVGA FTW3 من بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 Ti. تستخدم المشتتات المائية شكل EK النحيف ذو الفتحة الواحدة، وتغطي طول ال PCB بأكمله. سيحول حل التبريد المتطور هذا بطاقة رسومات EVGA القوية الخاصة بك إلى قطعة بسيطة وأنيقة مع الأجهزة مع إضاءة RGB LED معلمة. تتميز المشتتات أيضًا بغطاء جمالي فريد من نوعه فوق المحطة الطرفية المصممة لعرض نموذج بطاقة الرسومات عبر المصابيح المرئية من الجانب.

تقوم مشتتات الماء بتبريد ال GPU و VRAM و VRM (وحدة تنظيم الجهد) مباشرةً حيث يتم توجيه سائل التبريد مباشرة عبر هذه المناطق الحرجة. تتميز كتل المياه المطورة حديثًا هذه بمحرك تبريد أعيد تصميمه وله مساحة أكبر مقارنةً بالجيل السابق من مشتتات الماء EK Full Cover. ينتج عن هذا مساحة سطح أكبر لنقل الحرارة مما يزيد من الأداء الحراري لهذه الكتل المائية.

تستخدم المشتتات المائية EK Vector Series تصميمًا لمحرك التبريد Open Split-Flow والذي أثبت أنه حل متميز لبكرات المياه GPU. إنه يتميز بتقييد التدفق الهيدروليكي المنخفض، مما يعني أنه يمكن استخدامه مع مضخات ماء أضعف، أو مضخات تعمل على إعدادات منخفضة السرعة ولا تزال تحقق أعلى أداء. تم تحسين اللوحة النفاثة وهندسة بنية الزعانف لتوفير توزيع متساوٍ مع الحد الأدنى من الخسائر والأداء الأمثل حتى عند استخدامها في سيناريوهات تدفق المياه المعكوسة.

إن قاعدة المشتت منحوتة CNC من النحاس الكهربائي المطلي بالنيكل بينما الجزء العلوي منحوت CNC مصنوع من مادة الاكريليك الشبيهة بالزجاج اعتمادًا على طرازك المفضل. يتم ضمان الختم بواسطة حلقات EPDM عالية الجودة. المواجهات النحاسية مثبتة مسبقًا بالفعل وتسمح بإجراء تثبيت آمن وسهل.

وقد تم تجهيز المشتت بالفعل بشريط LED RGB 4 12V وهو متوافق مع رأس اللوحة الرئيسية LED RGB LED ذو الـ 4 أسنان. هذا المنتج متوافق مع تقنيات مزامنة RGB الشائعة من جميع الشركات المصنعة الرئيسية للوحة الأم.

وتوصي EK بشراء لوحة حماية للاحتفاظ تعمل على تحسين جمالية بطاقات الرسومات الخاصة بك ، ولكنها توفر أيضًا تبريدًا سلبيًا إضافيًا لقسم وحدة معالجة الرسومات (GPU) ولوحة دائرة VRM.

يمكن استخدام التوصيلات الملولبة بقياس G1/4 انش على كلا جانبي الطرفي ولتوصيلات GPU المتعددة، كما يتوافق كل من NVIDIA و EVGA NVLink مع هذه المشتتات المائية.

المشتت الخلفي EK-Vector FTW3 RTX 2080 Ti

تتوافق مشتتات المياه من سلسلة EK-Vector FTW3 RTX مع الشمتتات الخلفية المقابلة لـ EK-Vector FTW3 RTX والتي تعمل على تبريد رقاقة الرسومات و VRM بشكل سلبي من الجانب الخلفي من ال PCB. تصنع الألواح الخلفية EK-Vector FTW3 RTX من الألمنيوم عالي الجودة وتأتي في أشكال سوداء مطلية بالنيكل وأكسيد.

التوفر

تم صنع مشتت EK-Vector FTW3 RTX 2080 Ti RGB في سلوفانيا ويتوفر للبيع الان من خلال متجر الشركة EK Webshop وشبكة الموزعين المعتمدين.

التدوينة الاعلان عن مشتت EK-Vector FTW3 RTX 2080 Ti RGB المائي ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق