أخبار الهاردويرهاردوير

الاعلان عن مجموعة EK Lignum المستوحاة من الطبيعة

أعلنت شركة EK عن الإطلاق العالمي لمجموعة منتجات إصدار التوقيع الجديدة EK Lignum. إنه مستوحى من حب السيد Edvard König للأعمال الخشبية وتقنيات الحاسب الحديثة. تعايش مثالي لأقدم مواد البناء الطبيعية وحلول التبريد الراقية المعاصرة. مثال لا مثيل له على كيفية تعبير الحاسب عن نمط حياتك. حيث يجلب EK Lignum وبذخه الخشبي شعوراً بالراحة والدفء إلى منزلك مع الحفاظ على جهاز الحاسب الخاص بك باردًا وصامتًا للحصول على أفضل أداء ممكن.

كان الخيار الأول هو خشب الجوز (Juglans Nigra) نظرًا لحقيقة أنه لم يفشل مطلقًا في الألوان والملمس. يتيح الاتصال بين كتلة الماء والخشب تقلص الخشب وتوسيعه وهو أحد أكثر استعداداته الطبيعية استجابة للتغيرات في الرطوبة ودرجة الحرارة. تم تصميم منتجات EK Lignum بطريقة لا تتلامس فيها الأخشاب مع الماء مباشرةً. كل كتلة لها نمط فريد من الخشب، مما يجعلها فريدة من نوعها في العالم.

خط منتجات EK-Lignum

يعد مشتت EK-FC RTX 2080 Ti Lignum – Walnut بمثابة إعادة تصميم جمالية لمجموعة EK-Vector RE لبطاقات رسومات سلسلة NVIDIA GeForce RTX، المبنية على معالج Turing TU104 و Turing TU102 للرسومات. يتم تغطية الجزء العلوي والجزء الطرفي بخشب الجوز وتحته مادة POM عالية الجودة تعمل كطبقة وظيفية للكتلة.

اما EK-CPU Lignum – Walnut فهو احد المشتتات الفاخرة ذات الجودة العالية والرائعة للمعالج والمغطاة بخشب الجوز. إنه يتميز بمشتت التبريد EK الحائز على الجوائز و يناسب كلا من الأجيال الجديدة من معالجات Intel و AMD.

وتأتي EK-HTC Lignum 12mm – Walnut هي قطع توصيل صلبة مصنوعة لتختلط تمامًا مع مجموعة EK Lignum. وهي مصنوعة للأنابيب الصلبة (OD) بقياس 12 مم.

يتم اختيار كل قطعة من الخشب بعناية، وطلائها يدويًا بالورنيش بطبقات متعددة. يمنح ورنيش المسام المفتوح الخشبي لمسة حريرية طبيعية. ويتم تثبيته على الأسطح التي تغلق المشتت وتعمل كقواعد وظيفية، بينما يعمل الخشب ككيان جمالي، وبالتالي لا يوجد تلامس للخشب مع السائل في الحلقة المخصصة.

التدوينة الاعلان عن مجموعة EK Lignum المستوحاة من الطبيعة ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق