أخبار الهاردويرهاردوير

اقراص ADATA HD770G و SE800 SSD تفوز بجائزة Computex d&i

اعلنت شركة ADATA عن أن محرك الأقراص الصلبة الخارجي ADATA HD770G RGB (HDD) ومحرك الأقراص الصلبة الخارجية SE800 (SSD) حازت على التميز في التصميم من خلال جوائز Computex d&i.

تم اختيار الفائزين بجوائز Computex d&i (التصميم والابتكار) من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء دوليين تم جمعهم في تايبيه، مع أعضاء اللجنة المتخصصين في مجالات مختلفة لتقييم المشاركات بناءً على معايير مختلفة بما في ذلك الابتكار والتقنية والوظائف والمسؤولية الاجتماعية والحرفية / الجماليات.

قرص ADATA HD770G – محرك أقراص صلبة بإمكانية لعب الألعاب

قرص HD770G هو محرك أقراص صلبة خارجي فريد من نوعه يستخدم أحدث واجهة USB 3.2 لنقل البيانات بسرعة ويأتي بسعة تصل إلى 2 تيرابايت. يتميز بتصميم عصري طليع يتميز بسطح متعدد الأوجه وشريطين من مصابيح RGB التي تتميز بتأثير تدفق رائع. يأتي في اللون الأسود والأحمر. يتوافق الطراز HD770G مع معيار MIL-STD-810G 516.6 ، مما يعني أنه يمكن أن ينجو من السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.22 متر. والأكثر من ذلك ، أنه وفقًا لمعيار IP68، فإن محرك الأقراص هو أيضًا مقاوم للماء ومقاوم للغبار. لضمان أمان البيانات، يدعم قرص HD770G تشفير AES 256 بت. كتأكيد إضافي على تفوقها في التصميم، حصل HD770G أيضًا على جائزة Best Choice Award 2019.

قرص ADATA SE800 SSD – أسرع مرتين في القراءة والكتابة

مزودًا بأحدث واجهة من النوع C-2، يوفر قرص ADATA SE800 مستوى جديد من السرعة لمحركات الأقراص الصلبة الخارجية من النوع C. تصل سرعة القراءة والكتابة إلى SE800 إلى 1000 ميجابايت/ثانية ، مما يجعلها أسرع مرتين من محركات الأقراص الصلبة الخارجية من النوع C في السوق. يدعم SSD مجموعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة Android و Mac OS و Windows.

التدوينة اقراص ADATA HD770G و SE800 SSD تفوز بجائزة Computex d&i ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق