أخبار الهاردويرهاردوير

كينجستون تطرح قرص KC2000 بخصائص مبهرة وأداء استثنائي

أعلنت شركة Kingston اليوم عن طرح قرص KC2000، وهو جيلها المقبل من أقراص تخزين الحالة الصلبة (SSD) المزودة بخاصيتي الذاكرة غير المتطايرة (NVMe) ومنفذ الملحقات الإضافية السريع (PCIe) للاستخدام المتقدم من قِبل المؤسسات والأفراد. ويقدّم المنتج الجديد أداءً قوياً من خلال الاستفادة من أحدث نُسخ الجيل الثالث والرابع من وحدة التحكم و تقنيّة ’ناند‘ ثلاثيّة المستوى وثلاثيّة الأبعاد (3D TLC NAND) المكونة من 96 طبقة ببنية مكدّسة. وعلاوة على ذلك، توفر الأقراص الجديدة معدلات سرعة قراءة وكتابة تصل إلى 3,200 و2,200 ميجابايت في الثانية على الترتيب، كما تقدم KC2000 مستويات فائقة من الأداء والقدرة على التحمّل، وتستطيع تعزيز سير العمل على الحواسيب المكتبية ومحطات العمل وأنظمة الحوسبة عالية الأداء.

تعتبر KC2000 أقراصاً ذاتية التشفير تدعم عمليات حماية البيانات المتكاملة باستخدام معيار التشفير المتقدم 256 بت القائم على الأجهزة، كما تُتيح إمكانية استخدام البرمجيات من مزودين مستقلين مثل ’سيمانتيك‘ و’ماكافي‘ و’وين ماجيك‘ وغيرها، وذلك بفضل الجيل الثاني من حلول الإدارة الأمنية من معيار TCG Opal. وتتمتع أقراص KC2000 بدعم مُدمج لـ ’مايكروسوفت إي درايف‘، والذي يُعتبر خاصية تخزين أمنية تُستخدم مع ’بيت لوكر‘ (BitLocker).

وفي هذا الصدد، قال توني هولينجزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة في شركة ’كينجستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “صُممت أقراص تخزين KC2000 لتناسب الاستخدام عالي الأداء للعملاء، لا سيّما أعباء العمل المكثفة على الحواسيب ومحطات العمل والتي تتطلب السرعة والموثوقية. إذ تتمتع هذه الأقراص بقدر أكبر من المرونة وتتوفر بعدة سعات تصل إلى 2 تيرابايت، كما يُتيح عامل الشكل المتطور M.2 الذي تتمتع به إمكانية توفير المساحة. تُعتبر KC2000 أقراص الحالة الصلبة المثالية بالنسبة للمستخدمين الراغبين بإجراء ترقية كبيرة على صعيد القدرة التخزينية”.

وتتوفر أقراص KC2000، المزودة بخاصيتي الذاكرة غير المتطايرة ومنفذ الملحقات الإضافية السريع، بسعات تتراوح بين 250 جيجابايت و500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت، كما تأتي مدعومة بكفالة محدودة لمدة خمسة أعوام مع دعم فني مجاني.

التدوينة كينجستون تطرح قرص KC2000 بخصائص مبهرة وأداء استثنائي ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق