أخبار الهاردويرهاردوير

شركة ADATA تعرض تشكيلة كاملة من المنتجات الجديدة في Computex

اعلنت شركة ADATA أنها ستعرض أحدث منتجاتها من الألعاب، والمستهلكين، والمنتجات الصناعية XPG في معرض Computex Taipei 2019 في الفترة (من 28 مايو – 1 يونيو ، 2019) في مركز المعارض Nangang ، جناح L0810. تحت شعار “Game to Xtreme”، وستحتل منتجات ألعاب XPG من ADATA مركز الصدارة في معرضها هذا العام.

العب باحتراف في منطقة XPG Experience Zone
هذا العام، أنشأت ADATA منطقة ألعاب خاصة تحت اسم XPG Experience Zone، ضمن جناحها لعرض أحدث مجموعة من منتجات ألعاب XPG (Xtreme Performance Gear). ستتميز منطقة XPG بهيكل مثير للإعجاب يعرف باسم XPG Orb، والذي استغرق بنائه ثلاثة آلاف ساعة ويتكون من ثلاثمائة جزء فردي. ستشمل منتجات XPG المعروضة، على سبيل المثال لا الحصر، سماعة ألعاب ولوحة مفاتيح ولوحة ماوس ومجموعة من الصناديق.

سماعة XPG Precog
تعد سماعة XPG Precog أول سماعة ألعاب ثنائية ال Drivers في العالم. تم تصميمها ليوفر للاعبين أفضل تجربة صوتية للألعاب مع نطاق استجابة ممتاز للتردد للحصول على صوت غامر متعدد الطبقات. وعلاوة على ذلك، تتميز سماعات الرأس بثلاثة أوضاع صوتية (FPS، والصوت المحيطي الظاهري 7.1، والموسيقى) للحصول على صوت محسن لتطبيقات مختلفة وتقنية ENC (إلغاء الضوضاء البيئية) لمساعدة اللاعبين على التواصل مع أعضاء الفريق بشكل واضح على الرغم من وجود ضوضاء محيطة.

لوحة مفاتيح XPG Summoner
هناك ثلاثة أنواع من مفاتيح Cherry MX للاختيار من بينها (الفضي والأحمر والأزرق) تم تصميم لوحة المفاتيح XPG Summoner لتوفر للاعبين تعدد الاستخدامات وردود الفعل اللمسية التي يحتاجونها للألعاب المذهلة. لمزيد من الراحة أثناء جلسات اللعب الطويلة ، تتميز لوحة المفاتيح براحة معصم مريحة.

لوحة الفأرة XPG Battleground
صُممت منصات CORDURA بسلاسة ومقاومة للخدش ومقاومة للرش وبأحجام واسعة للغاية، وتعد منصات الماوس XPG Battleground XL و Battleground Prime المنصة المثالية للألعاب الرائعة.

الصناديق، انظمة التبريد، ومزودات الطاقة
بالإضافة إلى الملحقات الطرفية للألعاب، ستعرض XPG أحدث مكوناتها للمستخدمين لإنشاء منصاتهم المخصصة. يتضمن ذلك هيكل XPG BattleCruiser و Invader الذي يتميز بوحدات التحكم ARGB والألواح الأمامية المغناطيسية سريعة الإصدار لتركيب وصيانة سهلة بدون أدوات. أيضًا نظام التبريد السائل XPG Levante، الذي يحتوي على رادياتير 240 مم واثنين من مراوح ARGB المدمجة، ومزودات الطاقة XPG Core Reactor، التي تلبي مواصفات Intel 2020 وتتميز بكفاءة تحويل عالية تصل إلى 92٪، كل ذاك سيكون معروضا في الجناح.

نظرة خاطفة على لعبة Redout الجديدة
علاوة على أحدث منتجات XPG، أمنت XPG التفرد في جميع أنحاء العالم لعرض نسخة خاصة من Redout من 34BigThings ، والتي ستضم XPG Orb. سيتم وضع نسخة قابلة للتشغيل من لعبة فيديو السباقات المستقبلية داخل XPG Experience Zone.

حلول صناعية عالية السرعة ودائمة ومتعددة الاستخدامات
ستعرض شركة ADATA أحدث تشكيلة من محركات الأقراص الصلبة SLC و MLC و 3D NAND ذات الحالة الصلبة (SSD) بالإضافة إلى بطاقات الذاكرة ووحدة الذاكرة DDR4 2666 التي يمكنها تحمل نطاقات درجات الحرارة الواسعة ومنع الكبريت. تم تصميم تطبيقات ADATA مثل البيانات الضخمة والتعرف على الوجه والمراقبة والتصنيع الآلي، وهو قادر على تقديم حلول كاملة مع إقران حلول حماية البيانات مع البرامج المخصصة. ستعرض ADATA أيضًا تقنية A + SLC الخاصة بها، والتي تستخدم برنامج NAND Flash الثابت مع خوارزمية الفرز A + لمطابقة أداء SLC، مما يوفر كلاً من الفعالية وتوفير التكاليف.

بالإضافة إلى تشكيلة SSD عالية السعة من SLC و MLC و 3D NAND SSDs، تعرض ADATA منتجات تخزين PCIe جديدة عالية السرعة، بما في ذلك بطاقة IM2P33E8 M.2 2280 SSD وبطاقة ذاكرة ICFP301 CFexpress Type B من الجيل التالي. يوفر IM2P33E8 الجديد سرعات قراءة/كتابة تصل إلى 3.4/2.2 جيجابايت في الثانية، مما يسمح له بمعالجة كميات كبيرة من البيانات بكفاءة. من ناحية أخرى، تم تصميم بطاقة الذاكرة ICFP301 لمعالجة الصور بدقة 8K و 4 K عالية الدقة. يتوافق مع مواصفات CFA و NVMe وسرعات نقل الرياضة التي تصل إلى 1700/1200 ميجابايت في الثانية ، وهو ما يصل إلى 4 مرات أسرع من بطاقات SD و CFast القياسية.

حلول التخزين من الجيل التالي – سرعة فائقة عالية
كما سيتم عرض محركات الأقراص الصلبة الخارجية SE800 و SE760 و SC680. تم تصميم SE800 للتنقل في نهاية المطاف مع عامل شكل مدمج وخفيف الوزن. ما هو أكثر من ذلك، يبدو أيضًا رائعًا أيضًا مع سطحه المصقول الناعم. ولكن الأهم من ذلك هو أدائها وقدراتها بما في ذلك IP68 لمنع تسرب المياه والغبار، وكذلك سرعات قراءة / قراءة عالية تصل إلى 1000 ميجابايت/ثانية. تدعم جميع محركات الأقراص الثابتة الثلاثة واجهة USB-C لسرعات نقل سريعة وتوافق عالٍ مع مختلف الأجهزة من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب ووحدات التحكم في الألعاب.

فيما يتعلق بمحركات الأقراص الصلبة، ستعرض شركة ADATA HD770G الجديدة، وهي محرك أقراص صلبة خارجي فريد من نوعه يتميز بتصميم يتجه نحو اللاعبين. إنه يتميز بتصميم عصري طليعي مع إضاءة RGB جذابة ومميزة تبرز من الحشد. بالإضافة إلى ذلك، من خلال بنائه القوي ثلاثي الطبقات، يلبي محرك الأقراص الصلبة معيار IP68، مما يعني أنه مقاوم للماء، ومقاوم للغبار، ومقاوم للصدمات.

أخيرًا وليس آخرًا ، سيتمكن الزوار من رؤية أحدث بطاقة ذاكرة microSDXC / SDHC UHS-I U3 Class 10 من فئة ADATA مثالية للكاميرات الأمامية وأنظمة المراقبة المنزلية والتطبيقات الأخرى التي تتطلب تسجيلًا مستمرًا. لا تلبي بطاقة الذاكرة أحدث معايير أداء فئة التطبيق 2 (A2) فحسب، بل تدعم أيضًا ما يصل إلى 80،000 ساعة من التسجيل، وهي مقاومة للماء، ومضادة للصدمات فضلاً عن مقاومة الأشعة السينية ، والكهرباء الساكنة، ودرجات الحرارة القصوى.

التدوينة شركة ADATA تعرض تشكيلة كاملة من المنتجات الجديدة في Computex ظهرت أولاً على عرب اوفركلوكرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق