أخبار عالمية

تغير “بوصلة الانتقالات”: كوتينيو قد يلعب مع ديبالا في توتنهام

بين عشية وضحاها، تغيرت بوصلة الانتقالات في الدوريات الأوروبية الكبيرة، واحتل البرازيلي كوتينيو والأرجنتيني باولو ديبالا الصفحات الأولى في كبريات الصحف والمواقع الرياضية، وبعد أن كان البرازيلي مرشحاً لصفقة تبادلية مع باريس سان جرمان مع تسعين مليون يورو للحصول على نيمار، أصبح البرازيلي قريباً من توتنهام الإنكليزي.

وكشف تقرير صحافي بريطاني، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد في تحديد الوجهة المقبلة للبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن توتنهام يتفوق حالياً على أرسنال ومانشستر يونايتد، في سباق ضمّ كوتينيو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وجاء تحرك توتنهام بشكل مفاجئ صوب كوتينيو، بسبب زيادة اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي يبقى في عقده موسم واحد رفقة السبيرز، وكشفت الصحيفة عن مفاجأة بأن نادياً أوروبياً قد يقتحم الصراع ويتفوق على الثلاثي الإنكليزي في الحصول على خدمات النجم البرازيلي.
ويعدّ كوتينيو أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، إذ انضم إلى "كامب نو" مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 40 مليوناً، وهو الذي عاش موسماً صعباً مع البرسا، بعدما فشل في الظهور بمستواه المعهود، ودخل في صدامات مع الجماهير، ليكون على أعتاب الرحيل هذا الصيف.

ديبالا قد يزامن كوتينيو
وكشف تقرير صحافي إيطالي، عن آخر التطورات بشأن المفاوضات الجارية بين يوفنتوس، وتوتنهام الطامح في ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم البيانكونيري، ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإنه في حال توصل الناديان إلى اتفاق بشأن قيمة الصفقة التي قد تبلغ 70 مليون يورو، فإن توتنهام عليه محاولة إقناع ديبالا بالقدوم إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.
وأشار إلى أن راتب ديبالا قد يقف عائقاً أمام إتمام الصفقة، لأن اللاعب يطلب الحصول على راتب يزيد على 11 أو 12 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى عمولة الوكلاء، وتبقى المشكلة الكبرى في صفقة ديبالا هي حقوق الصور الخاصة بالنجم الأرجنتيني، التي قد تتسبب في دفع اللاعب والنادي ما يقرب من 40 مليون يورو.
يُذكر أن ديبالا سبق أن رفض الانضمام إلى مانشستر يونايتد خلال صفقة تبادلية مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق