أخبار عالمية

فنانون يتضامنون مع الممثلة نضال الجزائرية لأوضاعها الصعبة

تجمع فنانون جزائريون في وقفة احتجاج أمام وزارة الثقافة، أمس الأربعاء، للتضامن مع زميلتهم الممثلة نضال الجزائرية التي تعيش أوضاعاً صعبة، مطالبين المعنيين بالتدخل لحل المسألة ووضع حد للشائعات المتداولة بشأنها.
وأعلن الفنانون تضامنهم مع الممثلة نضال الجزائرية، بسبب ظروفها المعيشية الهشّة، تحديداً بعدما كاد بيتها القصديري ينهار بسبب الأمطار الرعدية والرياح التي ضربت مدينة رغاية حيث تقيم.

ووجه المحتجون سهام نقدهم لوزيرة الثقافة مريم مرداسي، إثر تصريحاتها بشأن تقديم يد المساعدة للفنانة ومنحها سكناً ومنحة مالية، بعدما نفت الفنانة الجزائرية حصول ذلك.

كما نفت الأخبار التي تداولتها مواقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وزعمت استفادتها من سكن وبيعه، مؤكدةً أنها لم تحصل على أي سكن من قبل، وأن هذه الشائعة مجرد محاولة لإثارة الرأي العام ومنع الجزائريين من التضامن معها.

وخلال الوقفة قالت الفنانة سعاد سبتي، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية، موجهة كلامها إلى وزيرة الثقافة: "إذا لم تكوني قادرة على مساعدتها فلا تساعديها. أنت وزيرة يجب أن تنظري للفنانين، هناك الكثير من الأشياء تنقصهم، وليس أن تأتي بفنانين أجانب بالمليارات".

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق