أخبار عالمية

آخر صفقات “البريميرليغ”… لحظة بلحظة

بدأ العد التنازلي لإغلاق موعد الميركاتو الصيفي في إنكلترا، وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق مسابقة (البريميرليغ)، ودخلت الأندية مرحلة الساعات الأخيرة بهدف تسجيل اللاعبين الذين أبرمت معهم صفقات اللحظات الأخيرة.
وفي هذه الزاوية نطلع قراءنا الكرام على آخر صفقات "البريميرليغ" وسوق الانتقالات في الكرة الإنكليزية، أولا بأول وبتحديث مستمر حتى إغلاق باب الانتقالات رسميا، قبل انطلاق المسابقة يوم غد الجمعة.
*رسمياً: بيرمنغهام سيتي يتعاقد مع فران فيلالبا من فالنسيا بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.
أستون فيلا يجدد لماكجين

أعلن أستون فيلا اليوم تجديد عقد لاعب وسطه الاسكتلندي جون ماكجين لمدة 5 أعوام، وانضم ماكجين إلى أستون فيلا في 2018، قادما من صفوف هيبرنيان، وسجل 7 أهداف في أول موسم له مع الفريق، ونال ماكجين جائزة أفضل لاعب في أستون فيلا بعدما ساهم في عودة فريقه إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

*أعلن وستهام تعاقده مع المهاجم السويسري ألبيان أجيتي من صفوف بازل، مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني، وسجل أجيتي، 22 عاما، 15 هدفا خلال 35 مباراة مع بازل في الموسم الماضي، كما شارك مع منتخب سويسرا في بطولة دوري الأمم الأوروبي.
*أعلن ساوثهامبتون تجديد عقد لاعبه ناثان ريدموند لمدة 4 أعوام حتى 2023، ونال ريدموند، 25 عاما، لقب أفضل لاعب في ساوثهامبتون لموسم 2018/ 2019، بعد تسجيله 9 أهداف في الستة أشهر الأخيرة من الموسم الماضي.

*أنهى نادي نيوكاسل يونايتد، تعاقده مع المدافع السويدي إميل كرافث، من صفوف أميان الفرنسي دون الكشف عن قيمة الصفقة، وبات كرافث (25 عامًا) رابع صفقات نيوكاسل هذا الصيف حيث انضم للفريق بعقد يمتد لـ4 أعوام.

*أجرى الحارس الدولي الإنكليزي السابق، سكوت كارسون، فحصا طبيا بمانشستر سيتي، استعدادًا لاستعارته لمدة موسم واحد من ديربي كاونتي، ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الحارس البالغ من العمر (33 عامًا)، سينضم إلى مانشستر سيتي كحارس ثالث، بعد الثنائي إيدرسون وبرافو.

ديفيد لويز قريب من أرسنال؟

يبدو أن اللاعب البرازيلي ديفيد لويز مدافع فريق تشلسي الإنكليزي سيكون مفاجأة موسم الانتقالات الصيفية خلال الساعات المقبلة برحيله عن صفوف البلوز متجها لنظيره أرسنال، إذ أظهر خلال الأيام الماضية تمرده بعدم الذهاب للتدريبات يوم الأربعاء، وتسببه في العديد من المشاكل داخل غرفة خلع الملابس.
وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن اللاعب البرازيلي لم يذهب لمران تشلسي يوم الأربعاء لإجبار النادي على تركه يرحل إلى أرسنال.

وأكدت تقارير صحافية أخرى عن طريق هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن اللاعب البرازيلي يعتبر بالفعل أحد الخيارات التي يرغب فريق المدفعجية في ضمها خلال الساعات المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق