أخبار عالمية

بيكيه يستفز يوفنتوس… بهذا التصريح

كشف النجم الإسباني جيرارد بيكيه قائد قلب دفاع نادي برشلونة، عن الفريق الذي يفضله في الدوري الإيطالي، ويعتبر أسلوب لعبه قريباً من البلاوغرانا، وذلك أثناء حديثه لوسائل الإعلام بالمعسكر التدريبي الذي يخوضه بطل الليغا في الولايات المتحدة الأميركية.
وأقر المدافع المخضرم جيرارد بيكيه صاحب (32 عاماً)، أنه معجب بشكل كبير بنادي نابولي في الدوري الإيطالي، مُعتبراً أن وصيف الكالتشيو الفريق المفضل عنده أكثر من يوفنتوس بطل المسابقة المحلية خلال السنوات الأخيرة.
ونقل موقع "فوتبول" الإيطالي، عن جيرارد بيكيه مدافع نادي البارسا قوله: "أرى أن نابولي هو أكثر فريق يشبه نادي برشلونة في الدوري الإيطالي، لأنهم يحبون الاحتفاظ بالكرة والسيطرة من خلالها على المباريات، من خلال تسجيلهم للأهداف".
وختم جيرارد بيكيه قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني حديثه بقوله: "نادي يوفنتوس هو الفريق الذي استطاع الفوز بلقب الدوري الإيطالي في السنوات الماضية، لكن نادي نابولي تمكن من شد انتباهي، وجذبي بشكل أكبر".
ويستعد نادي برشلونة الإسباني إلى خوض عدد من المباريات الودية، قبل انطلاق المنافسات الرسمية في الليغا للموسم الجديد 2019/2020، عندما يرحل إلى ملعب "سان ماميس"، حتى يواجه فريق أتلتيك بلباو في الـ16 من شهر أغسطس/آب الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق