أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

Call of Duty 2020 ستكون إعادة تقديم لسلسلة Black Ops في فترة الحرب الباردة

لم تصدر لعبة التصويب Call of Duty: Modern Warfare بالأسواق بعد وبدأت الشائعات حول الجزء الجديد المخصص لعام 2020 في الظهور على الشبكة وفقا لتقرير جديد أوضح عودة سلسلة Black Ops مجددا.

ما يجعل التفاصيل الجديدة مثيرة للإهتمام هي كونها تأتي من حساب LongSensation عبر تويتر والذي سبق وقدم تسريبات صحيحة حول ألعاب Call of Duty السابقة، وهذه المرة تم الإشارة للجزء القادم باسم Black Ops V أو ربما Black Ops حيث ينتظر أن يكون بمثابة إعادة تقديم للسلسلة من خلال العودة بالزمن 40 عاما والتركيز على فترة الحرب الباردة من جديد.

Call of Duty 2020 has been under 2 names thus far.

Call of Duty: Black Ops
Call of Duty: Black Ops V

Set during the Cold War. Spans the entire 40+ years and incs Vietnam and Korean War. Described as even more gritty and gruesome than Modern Warfare.

I’m not joking.

— LongSensation (@LongSensationYT) August 7, 2019

يتم وصف اللعبة بأنها أكثر شجاعة وبشاعة من Modern Warfare بينما تركز قصتها على كل من كوريا وفيتنام مع تركيزها على أجهزة الجيل الجديد من بلايستيشن وإكس بوكس، ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها تقارير تتحدث عن عودة Black Ops في عام 2020 على الرغم من أن دورة تطوير كل جزء تصل إلى ثلاث سنوات ما يعني أن الجزء القادم يفترض أن يأتينا من Sledgehammer Games.

كالعادة لا يحبذ التعامل مع تلك المعلومات بصفتها مؤكدة حيث مازالت تقارير مجهولة المصدر ومن المرجح أن تكون غير صحيحة على الإطلاق.

The post Call of Duty 2020 ستكون إعادة تقديم لسلسلة Black Ops في فترة الحرب الباردة appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق