أخبار عالمية

غوارديولا يحسم أمر مشاركة محرز ضد ويستهام

يستعد نادي مانشستر سيتي لقص شريط ظهوره الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2019/2020، بمواجهة نادي ويستهام ظهيرة السبت ضمن فعاليات الأسبوع الأول.
ويهدف "السكاي بلو" للحفاظ على لقب "البريمرليغ" الذي أحرزه في آخر موسمين، حيث يبقى السيتي مرشحًا فوق العادة للتتويج مجددًا مع احتفاظه بأبرز نجومه وضم آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما سيتيح تعدد الخيارات عند مدربه الإسباني بيب غوارديولا.
وسيستفيد نادي مانشستر سيتي خلال المواجهة الأولى ضد نادي ويستهام من عودة نجمه الجزائري وبطل أفريقيا مع "محاربي الصحراء" رياض محرز، الذي كان قد غاب عن لقاء الدرع الخيرية ضد ليفربول الذي لعب الأحد الماضي.

وأكد غوارديولا جاهزية محرز خلال مؤتمر إعلامي عقده اليوم الجمعة قبل المواجهة المرتقبة ضد "المطارق" حيث قال: "نعم رياض محرز جاهز ويمكننا الاعتماد عليه في هذه المواجهة، وهو نفس الحال لامريك لابورت الذي شفي تمامًا من الإصابة".

وكان بيب غوارديولا قد استبعد محرز من لقاء الدرع الخيرية ضد ليفربول، بسبب تناول اللاعب خلال عطلته دواء يحتوي على مواد منشطة، مما سيجعله معرضاً لعقوبة قاسية من قبل الاتحاد الإنكليزي في حالة خضوعه للتحاليل بعد تلك المقابلة.

وسيكون محرز أمام مهمة تأكيد مستوياته الكبيرة في أمم أفريقيا، وتحسين وضعه في تشكيلة مانشستر سيتي مقارنة بالموسم السابق، الذي عرف مشاركات متذبذبة له رغم عودته القوية في آخر الموسم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق