أخبار عالمية

هذه هي أكثر الأندية أرباحاً في “ميركاتو” البريميرليغ

أُغلق باب الانتقالات الصيفية في مسابقة الدوري الإنكليزي، بعد أن نجحت عدة أندية في إتمام صفقات من العيار الثقيل، وأخرى كانت متفوقة على مستوى الأرباح، عقب بيعها بعض نجومها.

ورغم العقوبة التي فرضت بحرمانه من الصفقات، نجح الفريق تشلسي اللندني في تحقيق أرباح مالية لافتة تصدر بها فرق البريميرليغ، بعد بيعه عدة نجوم لفرق مختلفة.

وجاء تشلسي في مقدمة فرق المسابقة الإنكليزية بأرباح قدرت بنحو 231 مليون يورو، بعد بيع نجمه البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد وألفارو موراتا لمصلحة أتلتيكو مدريد، والمدافع ديفيد لويز إلى الجار اللدود أرسنال.

وحسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، حل نادي ليستر سيتي بالمركز الثاني بأرباح وصلت إلى 87 مليون يورو، خصوصاً بعد بيع المدافع هاري ماغواير لمانشستر يونايتد، فيما تواجد "الشياطين الحمر" ثالثا بـ 80 مليون يورو بعد بيع البلجيكي روميلو لوكاكو لإنتر ميلان.

وجاء فريق مانشستر سيتي في الترتيب الرابع بصفقات بيع وصلت إلى 63 مليون يورو، بعد انتقال البرازيلي دانيلو ليوفنتوس، في الوقت الذي احتل فيه أرسنال المركز الخامس بـ60 مليون يورو، بعد بيع النيجيري أليكس أيوبي لإيفرتون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق