أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

مطور Fortnite يستجيب لشكاوي اللاعبين ويسهل مواجهة الرجال الآليين

مع إطلاق الموسم العاشر من Fortnite أضاف Epic تحدي جديد للاعبين مع تواجد الرجال الآليين أو الـ B.R.U.T.E والذين لم يلقوا الترحيب المتوقع من اللاعبين.

حيث اشتكى عدد كبير من لاعبي فورتنايت من تواجد هذه الآليات معتبرين بأنها تمتلك قدرات وقوة تجعل أصحابها متفوقين على باقي اللاعبين مما يتسبب في خسارة الباقين، وقد علا صوت اللاعبين مطالبين Epic بإيجاد حل لهذه المشكلة والتهديد بأنهم سيعتزلوا اللعب حتى تغادر هذه الآليات ساحة المعركة.

اليوم المطور قرر الاستجابة لهذه الطلبات ولكنه لم يقم بإزالة الآليات ولا بتخفيض مستوى الضرر الذي تحدثه صواريخها إنما قرر إضافة بعض المؤثرات المرئية والصوتية التي تحذر اللاعبين مما ستفعله هذه الأليات.

حيث سيتم إضافة شعاع ليزري يوضح اتجاه الصاروخ الذي ينوي الـ B.R.U.T.E إطلاقه والمنطقة التي سيسقط بها حتى يتنبه اللاعبون ويتخذون خطوات استباقية للدفاع عن أنفسهم، أيضاً سيتم إضافة أصوات تنبه اللاعب بحال كان الصاروخ موجه ضده.

لكن الفريق أكد بأنه لن يقوم بإزالة هذه الآليات من أطوار اللعبة كافة كما طالبه به اللاعبون جميعاً حتى المحترفين منهم، حيث سبق ونشر اللاعب Bugha الفائز ببطولة كأس العالم باللعبة مطالب بإزالة الآليات لأنها مزعجة دون أن يلقى رد من الفريق المطور.

وأنتم هل تؤيدون هذه المطالب؟

The post مطور Fortnite يستجيب لشكاوي اللاعبين ويسهل مواجهة الرجال الآليين appeared first on سعودي جيمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق