ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

ديستني 2 فورسيكن: دليل كامل لغزوة الأمنية الأخيرة

بعد مرور شهر تقريبًا على صدور أضخم توسعة لعالم ديستني بجزئها الجّديد ديستني 2 تحت مسمّى ديستني 2 فورسيكن ، نشارككم اليوم بشرح مفصّل ودليل كامل لطريقة إنجاز مهمّة الغزو الأمنيّة الأخيرة Last Wish Raid في ديستني 2.

طبعًا هنالك الكثير من الطرق والإستراتيجيّات لإنجاز كل مرحلة من هذه الغزوة ، ولكن سنسلَّط الضّوء على الطّريقة الإفتراضيّة والتقليديّة من منظورنا الشّخصي ، هذا وللعلم يمكنكم الإطلاع على مراجعة توسعة ديستني 2 فورسيكن من هنا.

أمّا الآن فدعونا نذكر لكم بعض النّقاط المهمّة قبل الشّروع في إنجاز Last Wish Raid:

  1. التسلّح بالعتاد المناسب.
  2. قوّة كل لاعب من الفريق لا بدّ أن تكون 560 فما فوق، فهذا سيسهلّ المأمورية بشكل كبير.
  3. الإنسجام بين أعضاء الفريق، فالدّعم المشترك أمر مهّم والتّواصل أهم.
  4. عدم الإستسلام والمواصلة في الإستمرار.
  5. عدم تكرار نفس الأخطاء وإيجاد أسهل الطّرق.
  6. نوصي بإستعمال قنّاصة Whisper of the Worm و بندقيّة IKELOS_SG_V1.0.1.

بعد وضع هذه النقاط في عين الإعتبار دعونا نمر لشرح مراحل الغزوة وطريقة إنجازها، هذا وللعلم Last Wish Raid مقسّمة لـ 7 مراحل أساسيّة وفرعيّة.

  • المرحلة الأولى: Kalli, the Corrupted

1. في المنتصف أين توجد Kalli هنالك 3 شعارات من حولها مكرّرة مرّتين، وخلف الشّعارات هنالك 8 منصّات، كل منصّة فوقها شعار معيّن.
2. على 6 لاعبين الوقوف في 6 منصّات بكل شعار يتطابق مع 3 الشّعارات السّابقة الذكر.
3. كل منصّة سوف تكون منقسمة إلى 3 أجزاء، وعلى الّلاعب أن يجلس في الجّزء الخالي من الكرة السوداء الّتي تنفجر بعد فترة، وإذا حصل ووقف اللاعب في الجزء الخاطئ فإنّ الكرّة ستقتله.
4. أثناء مرحلة الوقوف على المنّصة مكان الكرة سيتغيّر، وعلى الّلاعب أن يغيّره موقعه تزامنًا مع ذلك. المهّم عليه أن لا يخرج من المنصّة لأنّ ذلك سوف يبطئ عمليات إحداث الضّرر على Kalli.

5. عند الوقوف على المنصّة سوف تبدأ موجات من الأعداء في القدوم صوب اللاّعب، وعليه طبعًا أن يقتلها، هذا ويمكن لـ Kalli أن تظهر عشوائيّا أمام كل منصّة، وعلى الّلاعب أن يطلق عليها النّار لكي يجعلها تختفي، غير ذلك فسوف تسببّ في قتله في كثير من الأحيان.
6. عند الوقوف على المنّصة لفترة معيّنة سوف يظهر وحش Knight ، وعلى اللاّعب أن يقتله بسرعة.

7. بعد أن أنهى كل لاعب قتل Knight الّذي ظهر أمامه، على الجّميع الآن التوّجه لمنتصف أين كانت Kalli متواجدة في المقام الأوّل.
8. وهنا على اللاعبين أن يطلقوا النّار على Kalli لإنقاص خط صّحتها.
9. أفضل وسيلة لقتل Kalli بسرعة هي إستعمال قدرة Well of Radiance لشخصيّة Warlock مع إحداث Melting Point على Kalli بشخصيّة Titan ، بالإضافة إلى إستعمال قنّاصة Whisper of the Worm و بندقيّة IKELOS_SG_V1.0.1.

10. بعد إلحاق نسبة معيّنة من الضّرر سوف يتم فتح 6 حجرات صغيرة تقع تحت Kalli ، وطبعًا على كل لاعب أن يجري صوبها ويقوم بالإختباء فيها قبل أن تقوم Kalli بإحداث إنفجار قوي، وإذا تأخر الّلاعب في الدخول لهذه الحجرات أو أنّ الباب لم يغلق بسرعة فإنّه سيموت طبعًا. هذا وللعلم لا يمكن لأكثر من لاعب الدّخول في نفس الحجرة. فهنالك حجرة لكل لاعب، و لا يوجد شرط في من يدخل لأي حجرة أو ما شابه.
11. بعد إنتهاء الإنفجار على الّلاعب الآن الخروج من الحجرات والشّروع مجدّدًا في إطلاق النّار على Kalli ، وهكاذا دوليه.
12. في حالة أنّ قوّة الفريق كانت مرتفعة فإنّه بالإمكان قتل Kalli في 3 مرّات فقط، غير ذلك سيتوجب على الفريق إعادة مرحلة المنصّات مجدّدًا للوصول إلى مرحلة إحداث الضّرر من جديد.

  • المرحلة الثّانية: Shuro Chi, the Corrupted

1. قتل مواجات كثيرة من الأعداء.
2. قتل Knight للحصول على Eye of Riven.
3. شخصية Shuro Chi ستقوم بالتنقل والتخفي، ولكن سيأتي وقت وتكون واقفة على منصّة وستكون محميّة بدرع.
4. بجوار Shuro Chi سيكون هنالك 3 بلورات، وعلى 3 لاعبين أخذها من ثمّ الجلوس فوق منصة دائرية صغيرة، بعدها على كل لاعب أن يصّوب شعاع يخرج من البلورة تجاه زميله الآخر، ليحدث الثّلاثة لاعبين الحاملية لهذه بلورات ترابط شعاعي على شكل مثلّث.

5. بعد تشكيل المثلّث سيتم إزالة الدّرع من Shuro Chi وحينها على اللاعبين أن يطلقوا النّار عليها ليتم الخفض من خط صّحتها الّذي سيكون منقسم إلى 6 أجزاء.
6. في حالة أنّ الفريق كانت قوّته ضعيفة، فيمكن لأحد اللاّعبين حمل Eye of Riven وإطلاقها على Shuro Chi قبل أن تقوم بإحداث تفجير، وذلك من أجل إبطائها ما يسمح لزملائه بإحداث ضرر أكثر خلال هذه الثّواني الإضافيّة.
7. هذا وللعلم على حامل Eye of Riven أن يتخلص من الكرّة قبل أن يصل العدّاد أسفل يسار الشّاشة إلى 10، فإذا حدث ذلك فإنّه سيموت.
8. لا يمكن لنفس اللاعب حمل Eye of Riven مرّتين تباعًا. لا بدّ ان يتخلص من اللّعنة الّتي أصابته أوّلا والّتي سوف تتبخّر بعد دقيقة ونصف (العدّاد أسفل يسار الشّاشة).
9. بعد إزلة جزئين من خط صّحة Shuro Chi سيتوجه الّلاعبون إلى غرفة مغلقة.

10. هذه الغرفة تحتوي على 3 شعارات ملتصقة بالحائط، وفي كل مرّة سوف يظهر شعار معيّن بـ 4 أجزاء ناقصة.
11. هذه الأجزاء النّاقصة يمكن إضهارها من خلال الوقوف على المنّصات المناسبة.
12. المنصّات سوف يكون عددها 9 وهي متواجدة على الأرض، وعلى 4 لاعبين القفز على المنصّات المطلوبة لإكمال صورة الشعار في الوقت المناسب.

13. إذا تأخر أحدهم ولم يقفز على المنّصة المطلوبة، فعلى الفريق إعادة المحاولة من جديد، ولكن يجب أن يسرعوا لأنّ هنالك عدّاد زمني، غير ذلك سيموتون.
14. أثناء الوقوف على المنّصات سوف تأتي موجات من الوحوش وعلى اللاعبين التخلّص منها بسرعة لأنّها فعلاً مزعجة.
15. لا يمكن لنفس اللاّعب الوقوف على نفس المنصّة مرّتين متتابعتين، بل يجب تغيير المنصات بين الأفراد الفريق.
16. بعد إكمال 3 مراحل من هذه الأحاجي، سوف تنزل منصات وعلى الّلاعبين الفقز عليها وتوجه نحو الأعلى، مع العلم هذه المنصات متحرّكة.
17. بعدها تخطي مرحلة القفز على المنصّات، سيتوجب على اللاعبين إعادة المراحل الأولى من هذه المرحلة، من ثمّ الإنتقال إلى غرفة جديدة إلخ…
18. بعدها سوف يصل اللاعبين إلى الطّابق 3 والأخير، وهنا عليهم أن يقتلوا Shuro Chi، غير ذلك فسوف تقتلهم.

الإستكمال قريبا!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق