أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

باتلفيلد 5: إستعراض طور القصة

ها قد بدأ موعد الاصدار الرسميّ للعبة باتلفيلد 5 يلوح بالأُفق، ومع هذا الاقتراب، بدأ كل من شركة EA وأستوديو DICE بوضع بعض اللمحات والتشويق على اللعبة، وكان آخر هذه اللمحات الاعلان الأخير للعبة، حيث استعرض الاعلان طور القصة، والمعروف بـ”قصص الحرب”.

إذ كشف الاعلان عن شخصيات وقصص هذا الطور التي سيتوقعها اللاعبون مع اصدار اللعبة في الـ 20 من شهر نوفمبر المقبل.

وسيتيح طور اللعب الفردي عددًا من القصص المختلفة، حيث يمكن للاعب لعب دورٍ في المقاومة النرويجيّة ضدّ الاحتلال النازيّ للبلاد، أو تدمير منشآتٍ مختلفة خلف خطوط العدو ضمن قصّة Under No Flag، أو الانضمام لصفوف القوات الفرنسيّة المشكّلة من الأفارقة الذين استعمرتهم فرنسا، حيث انتهى بهم المطاف محاربين وجنود لأرضٍ لم تطأها أقدامهم من قبل.

وصولًا الى قصّة The Last Tiger، المخطط اصدارها في وقتٍ لاحق فش شهر ديسمبر نهاية هذا العام، حيث ستستعرض هذه الأخيرة قصّة طاقم دبابةٍ ألمانيّ يبدؤون بالتشكيك في أفكار وأيدولوجيّة قياداتهم النازيّة في خضم المعارك الشرسة التي تضع حياتهم على المحكّ.

ولا يوجد، حتى الآن، أي معلومات رسميّة حول المدة الزمنيّة التي سيقضيها اللاعبون في طور القصة، إلا أنه من المتوقع أت تشكل كل قصة وقتًا كافيًا لا بأس به. الى جانب طور اللعب الجماعيّ الذي يعتبر معظم لاعبي السلسلة الطور الرئيسيّ والأكثر ترقّبًا. ويذكر، مرةً أخرى، أن اللعبة سوف تصدر رسميًا في العشرين من الشهر المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق