ألعاب الفيديوشروحات الألعاب

باتلفيلد 5 : كيف ترفع من المستوى بسرعة

مثل أي لعبة باتلفيلد سابقة فإنّ الجزء الجديد باتلفيلد 5 يقدم للاعبين نظام تقدم جديد يشمل عدة مكافآت وجوائز للحصول عليها ، مثلما شرحنا في هذا الدليل.

طبعًا التقدم في اللعبة يتوجب القيام بعدة أمور في هذا الغرض، ولذلك اليوم سوف نشارككم بأفضل الطرق وأسرعها للتقدم بسرعة في اللعبة وذلك من أجل رفع مستواك بأسهل طريقة ممكنة. طبعًا نظام التقدم في المستوى يعتمد على نقاط الخبرة التي يتم جمعها من خلال المباريات.

و ما يلي أهم وأبزر النصائح والطرق للتسريع من عملية رفع مستواك في لعبة باتلفيلد 5 :

  • إلعب بشكل هادف:

إنّ من إحدى العوامل الرئيسية والمهمة التي تمنح وتكسب اللاعب الكثير من نقاط الخبرة هي اللعب بشكل هادف والسعي وراء إنجاز المهام وتحقيق الأهداف المطلوبة.

مثل الدفاع عن الأعلام والمناطق أو إفتكاكها من قبضة العدو ومحاولة حمايتها لأطول فترة ممكنة. أيضًا القتل التكتيكي مثل قتل الأعداء في المنطقة المراد السيطرة عليها يكسب اللاعب نقاط أكثر من قتل الأعداء في مناطق خالية.

  • إبني وإستغل نظام التحصين لصالحك:

من إحدى المزايا ميكانيكيات اللّعب الجديدة التي تمت إضافتها للعبة باتلفيلد 5 هي التحصينات ، حيث أصبح بإمكان اللاعب الآن بناء جواجز دفاعية تتمثل في خنادق أو أكياس رملية أو رشاشات ثقيلة إلخ … صحيح بأنّ دور المساند بإمكانه القيام بهذه الأعمال بشكل أسرع بالمقارنة بالأدوار الأخرى ، إلى أنّ الجميع سوف يتحصل على نفس كمية نقاط الخبرة أثناء بناء التحصينات وفقًا لفئتها.

  • إختيار الدور المناسب:

إنّ ما يميّز لعبة باتلفيلد هو إحتواؤها على تنوع على مستوى الأدوار وأصناف الجنود ، ولكل واحد منها عتاد وخصائص تميّزه عن غيره من باقي الأدوار ، ولذلك من المهم جدًّا إختيار الدور المناسب في كل معركة، لأنّ هذه الأخيرة تتغير بشكل مستمر وفقًا لظورف الحرب، فأحيانًا قد تجد بأنَّ فريقك في حاجة ماسة لأكثر من مسعف، لأن الكل يتساقط بسرعة، ولذلك تغيير الدور وإختيار دور المسعف سوف يساهم بشكل كبير في إرجاع الجنود لساحة المعركة بأسرع وقت ممكن، بالإضافة أنّك سوف تتحصل على الكثير من نقاط الخبرة كلّما قمت بمعالجة زملائك في الفريق الذّين يصابون بكثرة.

  • إنجاز المهام اليومية والتحديات الخاصة:

في وقت سابق تطرقنا لموضوع عملات السرية وطريقة الحصول عليها من خلال هذا الشرح ، والطرق التي ذكرنا في ذلك الشرح تندرج أيضًا تحت ظل التسريع في ترقية المستوى، حيث أنّ البعض من هذه المهام اليومية والتحديات الخاصة سوف تكسب اللاعب نقاط خبرة كثيرة وفقًا للشروط معينة يجب تأدية إنجازها في المقام الأول طبعًا.

إطلع على المزيد من المحتويات عن لعبة باتلفيلد 5

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق