أخبار ألعاب الفيديوألعاب الفيديو

ادخل الآنيموس في فور اونر ضمن فعالية FOR THE CREED

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لاعبي فور اونر سيتمكنون من دخول عالم أساسنز كريد في أول فعالية مشتركة للعبة على الإطلاق تحت عنوان: “For The Creed”، والتي تنطلق ابتداء من اليوم 20 ديسمبر/13 ربيع الآخر وحتى 10 يناير/4 جمادى الأولى على كافة المنصات.

تمتد هذه الفعالية داخل اللعبة على 3 أسابيع وتغير تجربة فور اونر بأكملها باستخدام قوة الـ ’آنيموس‘ حيث سيعيش اللاعبون من جديد حياة أبطال من الفرسان أو الفايكنج أو الساموراي أو الوو لين المهيبون.

لقد ابتكرت شركة Abstergo تجربة لعب جديدة كلياً أطلقت عليها اسم “For The Creed”، والتي تستخدم آلة ’الآنيموس‘ لنقل اللاعبين إلى عصر كان يشن فيه كل من الفرسان والفايكنج والساموراي والوولين الحرب على بعضهم البعض. وسيتمكن اللاعبون طيلة مدة الفعالية من دخول طور 4v4 Dominion بنكهة جديدة خاصة تحت اسم “Assassini e Templari” (الأساسنز وفرسان المعبد)، وفيه يجب عليهم السيطرة على مناطق معينة ليتمكنوا من جذب القادة ’إتزيو أوديتوري من فيرينزي‘ و ’سيزار بورجيا‘ خارج المعركة. ويحصل الفريق عند هزيمة القادة على 300 نقطة، وأول فريق يصل إلى 1000 نقطة ويهزم الفريق المنافس خلال الفترة المحددة يفوز. وسيتم سرد أطوار لعب مختارة من قبل ’وارين فيديتش‘، مدير مشروع ’الآنيموس‘ في شركة “Abstergo Industries”.

وبالإضافة إلى الطور الخاص، سيتلقى أيضاً عالم For Honor العديد من التغييرات التي تستوحي من سلسلة Assassin’s Creed موضوعاً لها. حيث ستتضمن الخرائط الموجودة في طور “Assassini e Templari” اضطرابات نظام ’آنيموس‘ وأيقونات موزعة في أرجائها في حين سيرتدي الجنود حلة فصائل فريدة مرتبطة بألعاب Assassin’s Creed.

بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى الميزات داخل اللعبة أيضاً تحديثات تصبح بموجبها جميع هجمات إسقاط العدو تشتمل على ’قفزة الثقة‘ والانقضاض من الأعلى. كما سيتم عرض قوائم اللعبة من خلال آلة ’الآنيموس‘.

وبالإضافة إلى ما سبق، تضيف فعالية “For The Creed ” مجموعة متنوعة من مواد التخصيص التي تستوحي من Assassin’s Creed موضوعاً لها. حيث يمكن للاعبين تخصيص كل بطل من أبطالهم بأزياء “Odyssey of the Misthios” المقنّعة المبنية على لعبة Assassin’s Creed Odyssey، وإيماءة Haystack الجديدة، وإعدام العدو بالخنجر المخفي، وتأثيرات ’أنيموس‘، وأزياء ’آنيموس‘ للمعارك، وأزياء النخبة المستوحاة من الآساسنز وفرسان المعبد من سلسلة Assassin’s Creed، كما سيكون شعار كل لعبة Assassin’s Creed قابلاً للجمع كغنائم عند اللعب خلال الفعالية. سيكون بإمكان اللاعبين في الفترة الواقعة بين 20 ديسمبر – 14 يناير/ 13 ربيع الآخر – 8 جمادى الأولى، الحصول على حزم فعالية “For The Creed” بسعر 35 ألف Steel لكل بطل. وقد يختلف هذا السعر بناءً على ما فتحه اللاعبون بالفعل من الحزمة.

وتنضم فعالية “For The Creed” إلى توسعة “Marching Fire” التي صدرت مؤخراً، وأضافت فصيلاً جديداً من الأبطال، بالإضافة إلى طور Breach 4ضد4 وطور الآركيد غير المحدود ’لاعب ضد اللعبة‘ (PvE)، إلى ما يقارب العامين من التحسينات والدعم المستمر لمرحلة ما بعد الإطلاق منذ فبراير 2017.

وستواصل For Honor تلقي محتويات وفعاليات جديدة داخل اللعبة في 2019 مع العام الثالث للعبة الذي يأتي تحت عنوان “Year of the Harbinger”. وتتوفر تذكرة العام الثالث الآن للطلب المسبق لكل من يتطلع للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العالم الثالث الجدد عند صدورهم.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وأطوار لعب جماعي مليئة بالإثارة.

يجسد اللاعبون أدوار محاربين من أربعة فصائل كبرى هي: الفرسان الشجعان والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، بالإضافة الآن إلى الـ ’وو لين‘ المهيبون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم مما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق